منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك

nedalo
Hanan
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Hanan
عضو جديد
عضو جديد

ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Empty
مُساهمةموضوع: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 7:18 am

ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 214802 ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 214802 ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 214802
كلنا اما خلصنا أو رح نخلص امتحان قريباً ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 886945
وأكيد كل واحد فينا عندي كتيييييييييير أشياء ليحكيها عن الامتحان ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 821470
متل كم المواد اللي كان عندو
كيف قدّر صعوبة المنهاج, الأسئلةaffraid , توزيع العلامات, أو حتى كيف جاوب عليها
وهل بتحس حالك كنت موفق بهالامتحان أو لأ
ظبطت معك شي ضربة حظ ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 436718 أو صار العكس يعني درست كتير بس على شي فاضي
شو ما بيخطر ببالكن عن الامتحان والمواقف اللي مريتو فيها
وبعد هالجريدة كلها والشرح والتفصيل بالمختصر المفيد فش خلقك من الامتحان
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 6565
المزاج : فاخر عالاخر

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 8:03 am

و الله ليكي

انا لسا عندي مادة و قدمت 10 لحد الان

و نشالله بشيل منهن اللي بيخولني لاترفع

اما بالنسبة للاسئلة فصراحة هي اول مرة بحياتي بحس اني عم اكتب منيح بجوز لاني دارس و الاسئلة ما قدرت ميز الصعب من السهل لاني ما تركت شي الا و كتبتو

و اما ضربة الحظ فيا بتصدقو او ما بتصدقو

عندي مادة ما ني دارسها فيها شي 16 محاضرة قمت حفظت من كل المادة 4 اسئلة و رحت كتبتهن بالامتحان و اذا بالسؤال الاول يطلع صح و انا ما بعرف انو هادا الجواب النظامي بس ما كملت لانو السؤال عليه اقل من 50 يعني ما ظبطت ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 10195

بعدين في شي كتير زعجني

و هو تأخر المراقبين بفتح بعض القاعات يعني في مادة ضلينا ناطرين ربع ساعة لحتى شرفو المراقبين ولك شو هالمهزلة

يعين فوق ما الواحد بيكون سهران للصبح و جايي و مو شايف قدامو كمان لسا بيجو بينكدو عالواحد و الله عيب ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 821470

مشكورة حنان عالموضوع الجميل شكرا شكرا شكرا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 8:15 am

كنت أول شي ادرس كل اسبوع باسبوعه و احضر المحاضرات
يعني سرّي مرّي ع الجامعة
و لما بتطلع العلامات
بكتشف اني مظلوم كتير
و علاماتي متل علامات باقي الخلق
و مانا أحسن من علامات كتير من رفاقي اللي ما كانوا يحضروا حتى محاضرة وحدة بالفصل
لهيك قررت ما ادرس إلا الروايات ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 508410

بس آخر فصل ما بلشت دراسة لقبل اسبوعين تلاته
حتى الروايات ما كنت دارس شي يذكر
و اعتمدت ع الدراسة بفترة الامتحان و خصوصاً آخر ليلة قبل الامتحان
و متل كل امتحان بعمل كويس بس ما بعرف شو باخد
لما بيسألوني أهلي بقلهم بين الخمسة و الـ95
صار عندي قناعة راسخة حسب اللي شفته بالسنوات الماضية انو معظم الدفاتر ما بتتصلح
خصوصاً مواد الشعر - الثقافة - العربي - الإنشاء
وصرت بايعها

و توته توته خلصت الحدوته

شكراً حنان على الموضوع

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 8:19 am

نسيت شغلة
الأسئلة بالسنة التالته كانت غليظة كتير و نظرية كتير
بمادة اللغة فصل أول للراسبين جابلنا الدكتور أسئلة كتير من برا المطلوب ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 821470
و نموذج اسئلة النقد عيب
DOVAN
عضو ذهبي
عضو ذهبي
DOVAN

ذكر
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 4:33 pm

أولا كل الشكر حنان عالموضوع .
أنا الحمدلله قدمت منيح بهالفصل يعني أحسن من أول فصل ، بس خايف من الظلم..... ظلم التصحيح اللي عانيت منو بمادة الشعر بالفصل الأول والأسئلة بشكل عام سهلة نسبيا بس في بعض المنكدات. والمراقبة مقرفة لأبعد حد: بس يطلع أول واحد بيبلشو فيك قوم من هون وروح لهنيك وأكتر من مرة، وإذا خلصت قوم سلم ورقتك وطلاع"تصورو سلم وضل قاعد!"، و بتطلع قبل الوقت بربع ساعة ومابيرضو يعطوك ورقة الأسئلة، ولك بدي أعرف هالمسخرة لشو ؟على أساس طالب جامعة ما حفظ الأسئلة بعد ماحلها، مومعقول هالغباء.
بالنهاية الله يصبرنا على بلوانا وانشاالله يارب كل واحد اشتغل بياخد نصيبو لأن الله مابضيع تعب حدا.
Isma3el
عضو إدارة
عضو إدارة
Isma3el

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 2764
المزاج : very moody

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 5:04 pm

هلق أنا ولا مرة صراحة حسيت بظلم حقيقي وفعلي بالنسبة للإمتحان والعلامات
يعني ممكن تكون علامتي أقل من ما متوقع بس ما لدرجة اني أرسب بالمادة
وامتحانات هالفصل انشالله منيحة واذا في لأ , فأكيد عالتكميلية .
بس عندي تعليق ع مواد متل النقد 3 & 4 وتاريخ الأدب , يعني بحس انو مواد ناشفة وجافة والدكاترة ما بيبذلوا أي مجهود لجعل هالمواد أسلس وأسهل وأبسط بالعكس .
يعني بالنقد لازم تكتب كل شي بتعرفه ويا دوب تنجح .
وبعدين عنا مواد هامة عم تمر مرور الكرام متل اللسانيات مثلاً ما عم تنعطى ع أصولها وهي مادة فهم وتطبيق , يعني بس تقدمها بتنسى كل شي الو علاقة باللفظ واللسان والحلق وما بعرف شو ؟؟؟؟؟
باختصار أسلوب وطرق تدريس المواد شي بهدلة , وما ريحة الا علينا لأنو لما بتوصلوا للرابعة وبتحسوا حالكن قربتوا تتخرجوا بتحسوا بالخوف لأنو في أشياء كتير ما بتعرفوها وانت المفروض قريباً متخرجين وفطاحل وعباقرة .
مشكووووووووورة حنان شكرا
Ruru
العضو الماسي
العضو الماسي
Ruru

انثى
الجدي عدد المساهمات : 2799
المزاج : كووول على طووول

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالثلاثاء يونيو 29, 2010 5:06 am

لك اااااخ الواحد شو بدو يحكي ليحكي ... ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 821470

يعني ...انا كنت كل يوم فحص فيق من ال5 الصبح واحيانا قبل .. و بدرس لوقت المادة ..الله وكيلكون ما برفع راسي و بروح الفحص مو شايفة قدامي ..بالاخير من كتر حظي ما حلو ..ما بيجي ولا سؤال من اللي درستون ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 147121 يعني شطبوا عالحظ ..
بعدين كل الاسئلة اجا فيها شي ضربة (عالاقل بالنسبة الي ) يعني بالمختصر مشان ما طول ..انا بدي 3 مواد بس لأترفع ..و يمكن ما اترفع لأنو ما ضامنة الا مادة وحدة ..لا و فوق منها بينخاف من شي صدمة و شي ظلم ..بس يالله الله يستر و ما النا غير نتكل على الله ..و الله يصبرنا و ينجحنا .. ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 343580
و مشكورة حنان ..عطيتينا فرصة نفش خلقنا شكرا

دقيقة هاد غير المراقبين ..هدول لحالون حكاية تانية ..و لك في مراقب راقبنا 3 مرات ..الله وكيلكون شكلو متل الوحش ..و مرة عمل شغلة قدامي قرفني عمري و حياتي ..تصورو انو قدامي و هو عالدرج تبع المدرج ..بصق .. يعني و الله العظيم شي مقرف ..هاد عدا انو وقف فوق راسي و بلش يشخر ..و بيضل يطلع و ينزل ركض عالدرج ...لحد ما مرة وقع ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 10195 ..اي والله وقع ..كلنا صرنا نضحك عليه ..بس المراقبين خافوا عليه ..( بيني و بينكون انا خفت عالدرج ) ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 212721
بس خلص طولت عليكون ..
Isma3el
عضو إدارة
عضو إدارة
Isma3el

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالثلاثاء يونيو 29, 2010 5:13 am

والله بالعكس رورو ضحكتينا ع هادا المراقب اللي وقع
ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 10195 ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 10195 ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 10195 ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 10195
الله لا يقيمو شو دب ... هيك بيعمل معك لكن !!!

وانشالله بتترفعي وبتشيلي كل موادك يا رب lol!
Ruru
العضو الماسي
العضو الماسي
Ruru

انثى
الجدي عدد المساهمات : 2799
المزاج : كووول على طووول

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالثلاثاء يونيو 29, 2010 5:19 am

ميرسي اسماعيل .. و انشالله انت كمان بتتخرج هالفصل و ما بتحتاج للتكميلية .. ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 511802
Isma3el
عضو إدارة
عضو إدارة
Isma3el

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالثلاثاء يونيو 29, 2010 5:22 am

انشالله رورو والله يسمع مني ومنك يا رب
شكرا
شكرا
شكرا
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 1:00 am

هالموضوع لازم ياخد جائزة الكتابة الحرة
ههههه
يعني بدنا نحدث ولا حرج
والله كل شي حكيتوه مزبوط وما تركتولي شي ضيفو
هي الحالة عنا وما بتوقع تتغير عن قريب
بس ضحكتيني رورو والله هههههه
وانا كمان بدي 3 مواد لأترفع بس ما ضامن شي
هالفرع ماحدا بيقدر يضمن فيه شي
تحياتي
Hanan
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 2:42 am

شكراً نضالو, دوفان, اسماعيل, رورو وسومر على مشاركتكم بالموضوع اللي كتير فرحتني وخصوصاً انو هيدا أول موضوع إلي بالمنتدى
شكرا شكرا
وان شاء الله يكون فعلاً عجبكن
وبعتذر اني اتأخرت بالرد عليكن بس مشاغل الحياة ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 992338
على كل حال يا رب تترفعوا كلكن وما تحملو ولا مادة

هلّأ صار وقتي أنا لفش خلقي لأني طالعة اليوم رح طق من مادّة الانشاء ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 510247
أول شي كان السؤال الأول كتير صعب (بالنسبة لإلي) ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 483707 ويمكن ما آخد ولا علامة منو وإذا كان فيو شي صح فهو الجزئين الأول والتاني بس التالت والأهم اللي كان لازم نكتب موضوع فيه فما عملتو
أما المقالة فكتبتها بس الله يستر لأنو هي أول مرة بكتب مقالة بالامتحان (بعد حلقة البحث طبعاً)
واتذكرت بعد ما طلعت اني ما كتبت اني قدمت حلقة بحث ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 109772 ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك 109772
بقا شو رأيكن بالتخبيص اللي خبصتوا اليوم
DOVAN
عضو ذهبي
عضو ذهبي
DOVAN

ذكر
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 5:40 am

الله يستر ياحنان ...بس لاتفقدي الأمل لأن مابتعرفي شلون بصححو هدول.
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 9:07 pm

اي بسيطة بسيطة حنان ههههه
انا اول مرة بحياتي بكتب مقالة كانت بالامتحان
ههههههه
والله ونجحوني فيها سبحان الله بلكي انا موهوب
Hanan
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك   ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك Emptyالخميس يوليو 15, 2010 3:59 am

شكراً دوفان وسومر على مروركم الجميل
صلي على النبي يا سومر هلأ بتحسد حالك على موهبتك
وعلى كل حال اللي طلع بإيدي أنا ساويته
شكرا

ادخل واعط رأيك بالامتحانات والأسئلة واحك تفاصيل عن امتحاناتك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المواد الموجودة بالامتحانات لليوم
» المواد الموجودة بالامتحانات حاليا
» المواد اللي موجودة بالامتحانات حاليا
» مجلس التعليم العالي يصدر قرارات تتعلق بالامتحانات والقبول الجامعي ؟؟
» في جريمة شرف جديدة ... شاب يقدم على خنق شقيقته " المدمنة "حتى الموت في اللاذقية