منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة

آيـــــة
Zeina-zanzoun
argolano
TEH FREE
ahmad4u
SWEETY
darkhector
Dark lady
siba
Ermac
fafo
Pearl
3essam.s
عاشق اسبانيا
18 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق اسبانيا
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشق اسبانيا

ذكر
المزاج : تشاؤمي .. متردد .. عصبي وسريع الهدوء

سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Empty
مُساهمةموضوع: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 3:25 am

ولا مرّة قلتوا بينكن وبين حالكن (( يا ريت ما سجّلت أدب انكليزي وسجّلت بشي فرع تاني )) ؟
3essam.s
عضو ذهبي
عضو ذهبي
3essam.s

ذكر
المزاج : Life is good

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 3:35 am

و لك سكووت
سكوووووووووووووووووووووووت
سكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

كنت بدي انتحر يا زلمه
خليها لربك

لو طلعت شهادة سواقه و اشتغلت ع شي تكسي كان اشرفلي

قلبت علينا المواجع

شكلك كنت عم تقرا نقد...و حبيت تفش خلقك بهالموضوع؟؟
Pearl
عضو مميز
عضو مميز

انثى
المزاج : Bad Luck

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 4:31 am

بالنسبة إلي طلعلي وقتا أدرس أكتر الهندسات وكنت حابة أدرس هندسة عمارة بس ماقدمت المسابقة للأسف :( عنجد إزا كنت بعرف هيك وبقدر يرجع الزمن ف مابفوت أدب إنكليزي أبدااااااا و كنت عالأقل كملت هواية الرسم يللي قلِت كتير بعد مافتت هالفرع :(
بتمنى التوفيق للكل
fafo
عضو نشيط
عضو نشيط
fafo

انثى
الجدي عدد المساهمات : 139
المزاج : هيك وهيك

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 4:53 am

بالنسبة إلي بعشق النهار اللي فتت في ع الكلية وبعشق النهار اللي شفت في أحمد العيسى ويوسف شاهين وأمينة معتوق وووووووووووووووووووووووو .................... وأنا لو رجع الزمن فيني ما بسجل إلا أدب إنكليزي حتى لو طلعلي طب أو أحسن الهندسات مع إني بكلوريتي أدبي
Ermac
عضو مميز
عضو مميز
Ermac

ذكر
المزاج : ؟؟؟!!!...

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 5:59 am

Me too, I agree with Fofo شكرا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 6:09 am

For me, it would be much better if registered on the open learning (translation)
our college sucks
siba
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى
الاسد عدد المساهمات : 75
المزاج : moody

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 6:14 am

بالنسبة الي بحب الفرع بس بكره امتحاناتو لان بكل الفروع اذا كتب الطالب منيح بينجح الا عندنا مشان هيك يمكن كنت بسجل مرة تانية انكليزي
Dark lady
عضو فضي
عضو فضي
Dark lady

انثى
الدلو عدد المساهمات : 422

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 6:20 am

هلأ اول سنة كتير تدايقت منو وكرهت الساعة اللي فتت فيا انكليزي
بس بعدين تأقلمت وحبيتو

بس بصراحة وبدون لف ودوران ما بتوقع في بالجامعة كلا فرع اصعب منو

darkhector
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 358

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 6:26 am

و الله ما في متل الادب الانكليزي
عاشق اسبانيا
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشق اسبانيا

ذكر
المزاج : تشاؤمي .. متردد .. عصبي وسريع الهدوء

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 6:39 am

3essam.s كتب:
و لك سكووت
سكوووووووووووووووووووووووت
سكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

كنت بدي انتحر يا زلمه
خليها لربك

لو طلعت شهادة سواقه و اشتغلت ع شي تكسي كان اشرفلي

قلبت علينا المواجع

شكلك كنت عم تقرا نقد...و حبيت تفش خلقك بهالموضوع؟؟

يعني اللي في قلبي في قلبك (( أغنية مقتبسة من بهاء سلطان وسومة)) شكلك عم تعاني متلي يا عصام يعني الواحد لو سجل اي فرع وبعدين عمل دورة محادثة وتقوية بالانكليزي كان أسهل من دراسة الادب الانكليزي
يعني بهالعصر المتحضر شو بيهمني ادرس ادب امريكي من الف سنة وشعر ومسرح ع اساس بدي اطلع شاعر او اديب
هلق الزمن تغير واللغة صارت متطورة ونحنا لسّه مناخد مواد بالانكليزية القديمة !!!!!
SWEETY
عضو مميز
عضو مميز
SWEETY

انثى
المزاج : mooooooooody

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 6:45 am

غلطة وندمانة عليها سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  905401 وحيفيد بإيه الندم ما القلب ياما انظلم سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  218305
ahmad4u
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 8:34 am

خليها عربك
انا بنصح كل واحد انو ما يدخل ادب انجليزي وانو يعمل دورة تقوية متل ما اتفضلت وحكيت احسن وافيد
شكرا الك
TEH FREE
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 10:27 am

تحياتي يا شباب..والله بصراحة انا ندمااااان كتيييير لاني دخلت على هالفرع..بس السبب موهوالفرع بحد ذاتو..لا ابدا..هالاختصاص حلو كتير ودراسته ممتعةجدا...بس هالدكاترة واسئلتون وتصليحهون هنن الاسباب يلي خلتني قول يا ريتني ما دخلت هالفرع..
argolano
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 3:55 am

الأدب الإنكليزي ما بحبها غير يلي بيحضر و بيتعرف عالدكاترة و المحاضرين... و بيقرا بالمراجع... لإنها متعة أكتر من دراسة.. هاد رأيي

أنا بالشام ..كتير فرقت معي وقت كنت احضر ووقت هلأ صرت ما بحضر.. ماعاد استمتعت فيها أبدا متل أول سنتين وقت كنت ساكن باللادقية..

و عنجد نصيحتي للكل انو يحضرو و يتعرفوا عالدكاترة بزيارة مكاتبهم و مناقشتهم لأنو قد ما كنت بتكره المادة أو الدكتور..بس تحكي معه و تتناقش انت وياه رح تصير تحبه و تحب المادة و تستمتع اكتر و ماعاد تيأس

و برجع بقول هي وجهة نظري و من شي انا عملته و جربته و كتير فرقت معي.. مشان ما حدا يقول اني عم نظر او اني عم اتفهمن lol

بتمنى التوفيق للكل
Zeina-zanzoun
عضو جديد
عضو جديد

انثى
السرطان عدد المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 11:57 pm

اي والله غلطة المشكلة انو كل واحد فينا بيفكر حالو بس يتخرج بيكون شغلة بالانكليزي بس نحن عم ندرس ادب يعني بس نتخرج اذا درسنا او لا شو بيفيدنا تاريخ الادب ولا غيرو المهم هي القواعد والترجمة والانشاء
آيـــــة
عضو إدارة
عضو إدارة
آيـــــة

انثى
العذراء عدد المساهمات : 7427

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 12:26 am

ولو اني ماسجلت انكليزي بس كانت رغبتي الدائمة

ولهلا بحبها

بس خلينا نجي لصراحة لازم نشكر الله على نعمة الدراسة والجامعة

في عالم لهلا ضلت الجامعة حسرة لالهن

وكل شي بالدنيا فيها صعوبة وهاي حلاوة المنافسة والتشويق

والاشياء لما بتجينا بصعوبة بتكون مذاقها احلا

الحمد لله عاكل حال وموفقين جميعا
alie
عضو نشيط
عضو نشيط
alie

ذكر
العذراء عدد المساهمات : 87
المزاج : مرح بس احيانا عصبي لابعد درجة

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:54 pm

هوي من السهل الممتنع يعني متل شعر نزار سهل اذا طالعتو بس تعى اكتبو مافيك.السنة 1 و2 سخيفة بس تعى عال3 موت احمر والرابعة مقبرة مقارن وعالمي وانا بعرف
ROSE
مشرفة قسم الحب و قصص الحب
مشرفة قسم الحب و قصص الحب
ROSE

انثى
الميزان عدد المساهمات : 335
المزاج : confused

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالأحد يناير 30, 2011 10:33 pm

بالعكس تماما فرعنا من اجمل الفروع
يعني وقت بتصير سنه رابعه وبتطلع بتلاقي حالك مطلع عالادب العالمي
وكبار الكتاب والشعراء بتحس بلذة كتير حلوة
فرعنا جدا ممتع وبيعطي ذخيرة ثقافية كتير متميزة
واكيد متل ما انحكى قبل يلي مابيحضر وبيستمتع باعطاء الدكتور وبأسلوبو
بتوصيل الماده مارح يحس بهالشي
انا بالاربع سنين حضرت حضور كامل ولهلأ بتمنى ارجع احضر عند الدكتور احمدالعيسى بالسنه
الاولى او عند الدكتورة لينا ابراهيم ومالك سلمان ونجوى رحال وكتار غيرون0
بـــــــــــــــــــــــــــــس العلة بأنو ماعم نقدر نحصل معدلات عاليه
مابعرف ليش ان كنا عاملين عالحد ولا ممتاز بالحالتين ماعم نحلم باكتر من 50 او 60
وووكمان في دكاترة تعجيزيين خصوصي بالسنه التالته وخصوصي اكتر باللغويات سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  821470
على كل بالتوفيق للكل
RoMeO
مشرف قسم الأدب الانكليزي
مشرف قسم الأدب الانكليزي
RoMeO

ذكر
السمك عدد المساهمات : 1600
المزاج : not in a mood to say

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالأحد يناير 30, 2011 10:40 pm

كلام روز صح 100%

انا قدمت بكلوريا سنتين اول سنة فاضلت وطلعلي معهد بس رجعت عدت البكلوريا طمعاً بالأدب الأنكليزي

والحمدلله دخلت أنكليزي وماني ندمان أبداً

شفت كتير طلاب أدب أنكليزي بغير جامعات وخصوصاٍ جماعة الأتمتة بتشوفن يالطيف متخرجين وبمعدلات عالية ما بيحلم فيا اشطر طلاب اللادقية بس صدقني عن تجربة شخصية هدول المتخرجين ما بيعرفو يلفظو ولا كلمة صح هي ازا بيعرفو كم كلمة

سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  787754 سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  787754 سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  787754
https://facebook.com/romeo.khamo
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة    سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة  Emptyالإثنين يناير 31, 2011 1:21 am

انا متلكن بشوفو فرع مو سهل و اوقات كتير يئست
بس برأيي ما في كلمة منقراها سواء كان بالأدب القديم او الحديث غير اللي بتفيدنا وخاصة بهالفرع
كتير اوقات بشوف بشي فلم بينذكر اسم كتاب الو تأثيرو الكبير بنبسط كتير انو عطونا هالكتاب بجامعة تشرين.
ولا تصدقو انو في فرع بالجامعة سهل (هالكلام ما ممكن) بس اللي بكون داخل هالفرع عندو قدرتو عالتعامل معو.
لكن الفرق الوحيد انو الدكاترة هنن عم يخلو الطلاب يكرهو الفرع .. بقصد من ناحية نظام الأسئلة و التصحيح لأنو أغلبهم من ناحية الشرح ما في كلام عليهم.
هالفرع بدو تعب ... وكل واحد بقول ظروفي اصعب ظروف بس بتوقع ما حدا اتعذب قدي من ناحية الظروف بالدراسة .. مع ذلك بس يتعب الواحد بلاقي انا واثق ومن ناحية الشغل هو الفرع الوحيد اللي خياراتو مفتوحة.. سواء شركات خاصة او حكومية.
اتقبلو رأيي المتواضع واسف اذا طولت

سؤال الى طلاب السنة الثالثة وبدي جواب بكل صراحة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المواد المطلوبة في السنة الثالثة - فصل أول
» إلى...طلاب السنة الثالثة...«هوراس» لكورناي: أيّ حب للوطن؟ أيّ حب للحبيب؟
» مواد السنة الثالثة
» برنامج دوام السنة الثالثة انكليزي
» برنامج دوام السنة الثالثة - أدب انكليزي