منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

يا اهل الله الحق على مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق اسبانيا
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشق اسبانيا

ذكر
المزاج : تشاؤمي .. متردد .. عصبي وسريع الهدوء

يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: يا اهل الله الحق على مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 1:37 am

مرحبا يا اخوان
اليوم نزلت عالجامعة حتى اشتري محاضرات المواد اللي رح قدمها عالدورة التكميلية للمستنفذين اشتريت اسئلة الدورة السابقة لمادة اللغويات سنة تالتة فصل تاني لجلّاد غير الراعي -وانا آسف للتجريح بالكلام بس رح تعرفوا ليش تابعوا- الاسئلة كانت محلولة ولما وصلت عالبيت قعدت وقارنت الاختيارات الصحيحة مع الاختيارات اللي انا جاوبت عليها خلال الدورة الماضية
ومتل ما بتعرفوا هي المادة هيي كانت الوحيدة اللي بيتوقف ترفعي عالرابعة عليها
ونطرت نطرت نطرت اسبوع اتنين تلاتة وشهر و اذ البروفسور جلّاد حاطّلّي علامة 44 .
انا بعد ما قارنت الاجوبة تبيّن انو معي 15 اجابة صحيحة _ بغض النظر عن سؤال حلقة البحث اللي كنت جايب فيه شي 14 علامة _ المهم علامتي 60 وليست 44 .وحضرته ما بيصلح حلقات البحث
بالذمة هالدكتور مو هوّ الفساد بعينه ولازم نستاصله
بأي ذنب انا بروح عالجيش وبعد 6 شهور بكتشف حالي انو انا على حق و أمي دائما بتحط الحق عليي بكل فشل او اخفاق بيصير معي . صرت شك بحالي و تصيبني وساويس
من يوم ورايح انا ما رح اسكت وبتمنى يا جماعة اي واحد بتصير معه مشكلة ما يسكت و يشتكي للعميد
شو بدي سوّي
StaY.AliVe
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
StaY.AliVe

ذكر
الجدي عدد المساهمات : 1957
المزاج : bring me to life

مُساهمةموضوع: رد: يا اهل الله الحق على مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 1:43 am

الله يسامح هالدكاترة يلي عم يضيعوا مستقبل طلاب كتار

أخي الله يكون بعونك ... منا لازم تسكت ع الظلم إذا أنت متأكد تماما من علامتك
وبنصحك تشوف معك كم طالب و تشتكو للعميد أو للسلطة يلي بتلاقيها مناسبة
إذا مو مشانك ... مشان يلي بدو يجي بعدك

الله يوفقكن يا رب .... ويهدي دكاترتنا
آيـــــة
عضو إدارة
عضو إدارة
آيـــــة

انثى
العذراء عدد المساهمات : 7427

مُساهمةموضوع: رد: يا اهل الله الحق على مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا اهل الله     الحق على مين  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 5:20 am

الي راح ..راح مابقا فينا نرجعه ..لهيك خليك بالحاضر
وان شاء الله تعوضها بعلامات عالية وبنجاح بكل المواد يااااارب
والله يجعلها خاتمة الاحزان والهم والرسوب
بجد في دكاترة زودوها باهمالون ونصبون عالطلاب ولازم مانسكتلون ابدا ...
لحتى مايتفرعنو اكتر..

والله مابيضيع تعب حدا ..واكيد رح تنجح ان شاء الله بعلامات عالية
لانو الله مارح ينساك..

بالتوفيق والتميز بنجاح مبهر يااااااااااارب

يا اهل الله الحق على مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحق ع مين !!!!!
» مما قيل في الحق
» التعسف باستعمال الحق
» احذروا قرءان اميركي جديد: الفرقان الحق