منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين

nedalo
siba
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
coldfire
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
coldfire
مشرف قسم الترفيه
مشرف قسم الترفيه
coldfire

ذكر
السمك عدد المساهمات : 389
المزاج : مجنون

منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Empty
مُساهمةموضوع: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 12:26 pm

أولا مرحبا للكل وبعتزر لاني غبت فترة عنكن بس الخبر السعيد تبع رسوبي صدمني خصوصا اني كنت متوقع اترفع
تانيا بحب هني كل اللي ترفعو انا عرفت منهن رورو وسويتي ودارك هكتور ومينيرفا وحمشو وكل اللي ترفعو بقلن الف مليون مبروك وعقبال تخرجكن جميعا وعين الحسود فيها عود من عيني اولا هههههه ومن عين كل واحد حسود
تالتا هادا الموضوع مخصص للطلاب الفاشلين الراسبين امثال صاحبكن علوش طبعا يعني الراسب يفش خلقو هون منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 388283 منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 803300 منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 947262
مو قاهرني يا جماعة غير هالمنهجية لما قالت رورو انو التصليح نار وما حدا ناجح الا القليل وقالت علامتها قلت مستحيل انا بنجح فيها كاتب كتابة منيحة بس قلت بجوز تطلع 50 بما انو التصليح كان صعب والحمد لله طلعت راسبة منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 197460 منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 197460
بهالمناسبة حبيت سمعكن هالقصيدة الحلوة يا ريت الكل يقراها كاملة لانها فعلا بتعبر عن حالتنا شكرا الكن منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 465243

أقول وللغيظ فيّ احتـــدام .....يطول عن الجامعات الكلام
فمن أين أبدأ مــــاذا أقول...... ومن أين آتي بمسك الختــام
فلامسك فيها سوى ريح عطر.. بثوب الغواني لجلب الزكام
وريح طلاء بوجـــه لعوب.... كريح مبــيد لسحق الهـــوام
ولون الطلاء عراه اختلاط.... كألوان رسم محاها غـــلام
ترى الناظرين علاهم ذهول... بروعة مكياج عصر الغرام
ويلـــهب غيظي ذكر مواد.....تطير من الجفن طيف المنام
فرؤية حجم الكتاب المقرر.... تكــــرّه نفسي لذيــذ الطعــام
فكيف وقد زيد بالملحقـات.... وزاد الــــبدانة حشو الكـــلام
ومن فرط حبّي لتلك المواد ...غدوت عليـلا وأشكو الهيــام
فطول النّهار أحــادث نفسي... سبتني الدّروس فكفّ المـلام
واسكت حينا سكوت محب ...فلي في حديث الحبيب انسجام
حبيبي سمج بغيـــــض ثقيل.. فيــا لهنــائي بــــهذا الـــغرام
تحلّى بأخـــلاق دبّ بليـــد... فأورث فيّ عضـــال السقـــام
وفي الامتحانات غمّ طويــل.... يدوم لشهر كــأنّه عـــام
وقد سُدّ درب الوصول إليها.... فثلج الدروس عليه ركام
وزادي فيها عصـــابة رأس... عقاقير أيضا لجلب المنام
وخافض ضغط عدا الأسبرين ..وباعث شهوة أكل الطعام
وعلبة أقراص مـانع حمل.... ليبقى نجاحي رشيق القوام
فحمل المـــواد يعلّ الفــؤاد...... ويلتهم الــوقت أي التهـام
وللشــــــــافعية رأي دقيق....... وألمح فيه ذكـاء الإمـــام
فقالوا بتحديد أطول حمل........ بعامــين تُتلى بعــام وعام
كذاك سنيّ الـدراسة أربع ........أراك فهمت مراد الكــلام
أقــارع جيش الهموم وحيدا...فبـــيني وبيــن الهموم التحــام
فمن شدّ شعر لتمزيق ثوب.. ومن رمي نبل لضرب الحسام
فمن ذا يطيـق نزال الهموم... وكيف الصمود بدون انــهزام
بعد امتحاني أقمت عزاء ... عســاه يكون لجرحي التئــام
فإن البشــــــــائر زُفت إليّ.. تقول بـــأن النجـــــاح حرام
تجرّعت إذ ذاك نخب الغموم. واُسكرت حتى نخاع العظام
فكد ّ الليالي لقد ضاع هدرا ....بلا ضوء بدر بجنح الظلام
فأيّ سباب سيـــثلج صدري... وأي الشتـــائم توفي المقــام
فمن لي بهذا الزمان المقيت.. يكفكف عنّي دموعي السّجام
سـأنهي ولكنني مـــا اكتفيت.. فلم أرم فيهــــن كل السّهـــام
فسحقا وتبّا وسبعون داء.... عســاهــا تكون عبير الختــام

منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين P7u44939

ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
عضو إدارة
عضو إدارة
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 2609
المزاج : Party in my head

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 12:47 pm

تحياتي علوش
أنا بيشرفني أني كون أول واحد بموضوعك.
رغم أنو هي أول مرة برسب بحياتي بس ماني زعلان لأنو أنا ما درست ولا تعبت السنة الماضية وكلها كانت صياعة.
بس المنهجية عنجد بتقهر لأنو انا كنت مفكر حالي أبدعت فيها وكنت معتبرها أنها رح تعدلي معدلي بس يا حسافة كان توقعي أقل شي 80 بس كيف حطلي 50 مابعرف يمكن لأنو أنا ريالي وهو برشلوني.
نصيحتي يا شباب لا حدا يزعل ولا يهتم لأنو مع مفاجآت جامعة تشرين مش حتقدر تغمض عينيك.
واستغلوا اللي بقيان من الصيف وانبسطوا مشان بعدين ترجعوا فريش واعتبروا الفصل الجاي فرصة لانطلاقة جديدة.
كلمة أخيرة(عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم)
يسلموووو حبيب الهارت عالقصيدة الحلوة
siba
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى
الاسد عدد المساهمات : 75
المزاج : moody

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 5:01 pm

انا رح انضم لشلة الراسبين مع اني انصدمت بأغلب المواد اكيد بالمنهجية كتبتلو فوق 80 بس كأنو نسي يصلح الموضوع اللي كتبتو او ماشافو واللغة ف2 رسبت 49 والمسرح 10تخيلو بس 10 مع اني طلعت عاملة ممتاز لو كنت كاتبة بس الاسئلة شو كان حط! الله يسامحهم بس وثانكس عالقصيدة رائعة
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 6565
المزاج : فاخر عالاخر

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 5:06 pm

منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 510247 منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 510247 منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 510247 منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 510247

و لك والله شي بيجنن لكن عنا مادة الشعر نسبة النجاح فيها 3% ولك وين صارت هي وييييييييييييييين

و لا المسرح و الله ما بعرف شو بدي اكتب لحضرة جناب الدكتور قصدي الوزير منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 776706

ولا اللسانيات منين جايبين هالمادة و الله ابعرف

عظم الله اجركم شبااااااااااااب منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين 661641
3essam.s
عضو ذهبي
عضو ذهبي
3essam.s

ذكر
المزاج : Life is good

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 6:01 pm

السلام عليكم
انا مختار كلية الآداب
بعرفكو عن حالي
راسب اولى
تالته
و هلق رابعه

و شعاري بالحياة
take it easy

بس بما انو الحكي عن المنهجيه
انا لسا ما قدمتها و لا مره
لأني لهلق ما هضمتها
و لا عرفت عن شو بتحكي
و ما بعرف شلون بدي شيلها

و مشان الرسوب
لا يهمكو يا زملاء
LIFE IS GOOD
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالإثنين أغسطس 16, 2010 1:23 am

هههههههههه
والله اهلين بالشباب
الصراحة بدي قلكن شغلة
انا طلعت من المنهجية ما كتبت فيها ب 25
اخدت 50
وطلعت من اللغة ف1 كتبت فيها اكتر من 70
اخدت 45
الصراحة يا جماعة ما بعرف شو بدي قول
لأنو ما ضل شي ينقال
وهكذا رسبت
بكل الأحوال
الله يكون بعونا جميعا
وموفقين السنة الجاي يارب
عراسي
darkhector
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 358

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالإثنين أغسطس 16, 2010 6:45 am

مشكور cold الغالي
و ما بعرف شو بدي قول
بس الله عالظالم
و hard luck لكل اللي انظلموا
أبو الريم
عضو إدارة
عضو إدارة
أبو الريم

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 5274
المزاج : رايـــــق بـــعـــد الإمـــتـــحـــان

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالإثنين أغسطس 16, 2010 6:51 am

ولك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شو بدو يحكي الواح ليحكي الواح
مادتين وحدة كتبت فيها 80 علامة ومتأكد منون حطلي هالأدمي ( الدكتور ) 48
والتانية كتبت بال 70 وحطلي 45
فأحسن شي يسكت الواح
coldfire
مشرف قسم الترفيه
مشرف قسم الترفيه
coldfire

ذكر
السمك عدد المساهمات : 389
المزاج : مجنون

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالإثنين أغسطس 16, 2010 8:17 am

شكرا الكن جميعا عمروركن وان شالله الفصل الجاي الكل بيترفع
شكرا الك دارك هيكتور
أبو الريم
عضو إدارة
عضو إدارة
أبو الريم

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 5274
المزاج : رايـــــق بـــعـــد الإمـــتـــحـــان

مُساهمةموضوع: رد: منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين   منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين Emptyالإثنين أغسطس 16, 2010 5:26 pm

بيعيننا الله وبدنا نضل ساكتين
قالولو شو جابرك ع المر قلون اللي أمر منو

منتدى احتفالات الطلاب الراسبين ........تقبل التهاني من الطلاب الناجحين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم العالي: 90 % نسبة الطلاب المقبولين في الجامعات والمعاهد من إجمالي الناجحين في الثانوية العامة
» غنو لحبيبتنا ((لــولــيــتــا)) وقدمولا التهاني
» نتائج الراسبين سنة رابعة جميع الاسماء 1282 طالب
» هل تقبل الزواج من فتاة فاقدة لعذريتها
» كاسياس لن يشارك في احتفالات كأس العالم الا بعد فك الحصار عن غزة