منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm


 

 بخصوص علم لغة فصل تاني

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Rana 2010
عضو جديد
عضو جديد
Rana 2010


انثى
عدد المساهمات : 62
نقاط : 5241
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
الموقع : sweden

بخصوص علم لغة فصل تاني Empty
مُساهمةموضوع: بخصوص علم لغة فصل تاني   بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyالأربعاء أغسطس 25, 2010 8:12 pm

مرحبا ياجماعة في مجال اذا حدا عنده اسئلة الفحص يلي قدمناها هلا بشهر 6 والله رايحة من عندي والمشكلة انا اساكنة برا البلد مابقدر جيبهم سالت عنهم قالوا والمكاتب ماعندهم اياهم بس انا بحاجة لهل ورقة تعيت فصل تاني اخر دورة قدمناها من شهرين
اذا مافيها سءلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fafo
عضو نشيط
عضو نشيط
fafo


انثى
الجدي عدد المساهمات : 139
نقاط : 5324
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمر : 35
الموقع : lattakia
المزاج : هيك وهيك

بخصوص علم لغة فصل تاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: بخصوص علم لغة فصل تاني   بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyالجمعة أغسطس 27, 2010 5:55 am

انا عندي ياهن بس بدك تنطريني لاكتبن وانا شوي بطيئة بالكتابة بالانكليزي فبكرة المسا ببعتلك ياهن اذا ماحدا سبقني وموفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fafo
عضو نشيط
عضو نشيط
fafo


انثى
الجدي عدد المساهمات : 139
نقاط : 5324
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمر : 35
الموقع : lattakia
المزاج : هيك وهيك

بخصوص علم لغة فصل تاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: بخصوص علم لغة فصل تاني   بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyالسبت أغسطس 28, 2010 5:08 am

  1. 1- children seem to act like efficient
    -linguistics equipped with a semantic theory
    - linguists equipped by linguist's theory
    - none of the above
    2- early language acquisition theories were
    -influenced by literary criticism
    - influenced by innateness
    - influenced by behaviorism
    3- parents teach their children
    - how to use the rules of language
    - how to state the rules of language
    - none of the above
    4- children's early speech shows
    - they aren't simply imitating the mother's speech but the father speech too
    - they are simply imitating the mother's speech and therelatives' speech too
    -they aren't simply imitating the mother's
    speech
    5-parents reinforce
    -the true value of the child's utterances
    -the valuable truth of the child's utterances
    - none of the above
    6-analogy can account for
    -the creation of language
    -the creativity of language
    - none of the above
    7-motherese is
    - the child direct speech
    - the child directive speech
    - the child directed speech
    8-UG refers to
    -the principalscommon to all languages
    -the unknown grammar of the child
    - none of the above
    9- humans can produce
    -an infinite number of phonemes
    - an infinite number of allophones
    an infinite number of utterances -
    10- poverty of stimulus is proposed in favor of
    -behaviorism
    -a stimulus-based theory
    - none of the above
    11- order of acquisition of classes of sounds
    -goes by place and manner of articulation
    -goes by place of articulation
    -goes by manner of articulation
    12- the child has difficultyin the
    - pronoun-sense shifting
    -sentence-reference shifting
    - pronoun -reference shifting
    13-children's treatment of morphological irregular units as if they were regular is
    -overextension
    -overgeneralization
    -oversimplification
    14- syntactic bootstrapping is the use of
    - boots to strap the syntax of words
    -morphology to learn the syntax of words
    - the use of syntax to figure out meaning
    15- context determines
    -the phonology of the pronoun
    -the reference of the pronoun
    -the sense of the pronoun
    16-structure means
    -word order in a book
    -word order in a child's speech
    - none of the above
    17-children in the holophrastic stageuse
    -two-word alternatives with similar illocutionary force
    -one-word utterances with different illocutionary force
    -one-word sentences with different locutionary force
    18-"grammatical" refers to sequences of
    -words that confirm the syntactic rules
    -words that conform to syntactic rules
    -words that can form the syntactic rules
    19-ill-formed is indicated by the use of
    -a plus sign in front of sentences means
    -a plus sign in front of sentences means
    - none of the above
    20-acreol is our speech
    -directed to cruel people
    -directed to children
    - none of the above
    21- slang is
    -the colloquial speech
    -day-to-day variety
    - none of the above
    22-language according to situation is
    -accent
    -register
    -idiolect
    23- negative reinforcement
    -elimenates behavior
    -strengthens behavior
    -weakens behavior
    24-diglossia is
    -a language and dialect
    -a dialect and an idiolect
    -a situation
    25-the mind for behaviorist is
    -aclean plate
    -aclean slate
    -aclear slide
    26- regional phonological distinctions are
    -idiolects
    -dialects
    -accents
    27- geographically and socially separated people
    -create accented diversity
    develop dialectal diversity-
    develop idiolect diversity-
    28- a variety used by common agreement is
    -a standard language
    -a dialect
    - none of the above
    29- styles are
    -situational languages
    -stationary dialects
    -situation dialects
    30-forbidden ideas
    -stimulates the creation of taboos
    -stimulates the creation of slangs
    - none of the above
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    II-"language learning is not really something that the child does ; it is something that happens to the child placed in an appropriate environment" (chomsky 1988).IN NO MORE THAN TWENTY LINES ONLY DISCUSS THIS STATEMENT.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jamal
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 2
نقاط : 5139
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

بخصوص علم لغة فصل تاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: بخصوص علم لغة فصل تاني   بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 3:44 am

مرحبا شباب وصبايا حبابين اذا حدا عندو حل آخر دورتين لغويات سنة 3 فصل تاني يرسلها انا سهران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rana 2010
عضو جديد
عضو جديد
Rana 2010


انثى
عدد المساهمات : 62
نقاط : 5241
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
الموقع : sweden

بخصوص علم لغة فصل تاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: بخصوص علم لغة فصل تاني   بخصوص علم لغة فصل تاني Emptyالسبت سبتمبر 04, 2010 4:37 pm

شكرا فافو وبعتذر كتير منك جمال انا كان عندي اياهم بس والله اليوم لشفت تعليقك لانه كنت بسوريا وبتعرف النت بطيء بالبيوت كتير مافتحت النت ليوم خلصت وقدمنا مادة علم اللغة ان شاء الله تكون عامل منيح وانا ححاول ان شاء الله حل الاسءلة وحطهم هون ان شاء الله بتشيلها وماتحتاج تعيدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بخصوص علم لغة فصل تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لفة فصل تاني
» لفة فصل تاني+انشاء فصل ول
» هام لغويات فصل تاني
» بكرا علم اللغة فصل تاني
» مسرح فصل تاني اليوم !!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين :: أقسام الاداب :: ادب انكليزي :: السنة الثالثة-
انتقل الى: