منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت

آيـــــة
şάωsάή
Ruru
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
3essam.s
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
3essam.s
عضو ذهبي
عضو ذهبي
3essam.s

ذكر
المزاج : Life is good

هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Empty
مُساهمةموضوع: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 5:35 am

ول جلوس لي على الإنترنت (اللحظة التاريخية) كان بتاريخ 2006 وقتها كنت قد إنتهيت من الفحص لأجرب هذا الاختراع العجيب وأواكب العصر , كانت البداية سيئة حيث أنني لم أكن أعلم أن الاتصال بالإنترنت يتطلب مودم فحملت جاهزي وذهبت إلى سوق الغشاشين (شارع متخصص في النصب على الزبائن) وبادرت بتركيب مودم , كان الخيار هو بين مودم (كرييتف) ومودم آخر (مرسوم على العلبة الخاصة به CD أخضر على ما أتذكر) كان الخيار صعبا ً جدا ً كوني لم أعلم ما هو الإنترنت في الأصل اتكلت على الله واخترت (كرييتف) وعدت بعد ساعة لأستلم جهازي الكمبيوتر .

كانت الفرحة تغمرني فذهبت لأشتري بطاقة إنترنت (آية) تحضيرا ً للحظة المنشودة , (وقتها ضننت أن البطاقة تدخل في سواقة الـ فلوبي :D ) وبالفعل ذهبت إلى المنزل وأنا أحمل الكمبيوتر والبطاقة وبدأت بالتركيب ثم شغلت .

احترت بأمر البطاقة كيف يمكن لها أن تدخلني على الإنترنت , فكرت وفكرت طويلا ً وطويلا ً ووقته والحمد لله توصلت إلى أن هنالك شيء في الويندوز يسمى معالج اتصال جديد ضمن :

قائمة إبدأ > كافة البرامج > البرامج الملحقة > اتصالات > معالج اتصال جديد .

وبالفعل بادرت بتنفيذ الخطوات ووضعت المعلومات الموجودة على البطاقة ثم وصلت إلى الخطوة الأخيرة في إنهاء المعالج وكما تعرفون من بعده زر (إنهاء) .

من المعروف بعد زر إنهاء يشعر الإنسان براحة نفسية :) .

وماذا بعد ؟ , لم أتصل بالإنترنت أيضا ً فكرت من جديد لأتوصل أن معالج الإنترنت الذي أنشأته موجود في :

قائمة إبدأ > الاتصال بـ >(معالج الإتصال الذي أنشأته سابقا ً ) .

ضغطت على زر طلب الإتصال وسمعت تلك الرنة (سيمفونية الـ Dial-up ) . إلا أنه قطع فجأة دون أن يتصل … مثل ما يقولون بالعامية (انشلشت) لم يكن أمامي خيار إلا الإتصال بأحد أقربائي والذي بين قوسين يدرس (هندسة اتصالات) .

جاء إلي ليرى مشكلتي فأمسك ببطاقة الإنترنت بكل صرامة واثق النفس وبدأ يكتب اسم المستخدم وكلمة المرور .

* ملاحظة : شركة الاتصالات لكي تُسهل على المستخدم كتابة كلمة المرور تفصل بين كل أربع أرقام بمسافة على الشكل التالي :

وإذا بأخونا يكتب كل أربعة أرقام ثم يفصل بينها بمسافة (هذا وهو يدرس هندسة اتصالات) مما أدى إلى عدم قبول الإتصال .

مع مرور الوقت تم حل المشكلة بالتفكير والخبرة الشخصية وسببه خطأ في أحد الأرقام .

ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
عضو إدارة
عضو إدارة
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 2609
المزاج : Party in my head

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 5:45 am

أنا اول اتصال الي بالنت كان يمكن بال 2003 كنت وقتها صف تاسع رحت انا وابن خالي على كافية نت "أوربت" وأول موقع دخلت عليه كان الموقع الرسمي لريال مدريد وبعدين قضيتها بالكافيه نتات وما خليت كافية نت باللادقية يعتب علي من بلانيت لفاير نت لفايروس لهيركوليس لسكاوت لسيرش .... لأني كنت وما زلت برفض النت تبع الدايل أب ومستعد عيش بلا نت ولا اشتغل عليه وضليت على هل حالة حتى نزل ال ثري جي من سيرياتيل وقتها صرت افتح نت من البيت
Ruru
العضو الماسي
العضو الماسي
Ruru

انثى
الجدي عدد المساهمات : 2799
المزاج : كووول على طووول

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 5:48 am

هههه .. مغامرة حلوة .. lol!
Ruru
العضو الماسي
العضو الماسي
Ruru

انثى
الجدي عدد المساهمات : 2799
المزاج : كووول على طووول

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 5:53 am

اما انا كنت قردة اول ما فتحت الانترنت .. كنت صف تامن واختي تاسع ..و وقتها ركبنا الانترنت مشان نجبلها النتيجة ..و وقت طلعت النتائج كان البابا مو بالبيت .. والمشكلة انو كان حاطتلو كلمة سر .. وما بعرف ليش لهلأ.. المهم كلمة السر كانت رقم هويتو الوطني يعني حوالي 15 رقم .. و كان كل ما بدو يشغل الانترنت يجيب الهوية .. اما انا فجيت بكل بساطة طلبت الاتصال بالانترنت و ادخلت كلمة السر اللي كنت حافظتها بصم ..و جبتلها النتيجة لأختي ..و قتها تفاجؤا اهلي فيني..ههه
و هي كانت اول مرة بفتح الانترنت .. lol!
şάωsάή
عضو إدارة
عضو إدارة
şάωsάή

انثى
الاسد عدد المساهمات : 4042

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 5:59 am

انا اول مره فوت نت كانت بـــ 2004 مشان كان مطلوب منا بموضوع التعبير بصف سادس نكتب مقال
وانا مو عارفه شو المقال كلو ع بعضو عباره عن شو
ماعانيت بموضوع عمل الاتصال او حتى كيف روح لجوجل لان بابا فتحلي ياه وفتح جوجل وراح
ومن بعدها سرت فوت العب العاب باربي ههههههه وشوي شوي تطورت صار عندي ايميل بنهاية السنه
وبس سرت بالصف السابع صار النت شي اساسي مشان الدراسه ومشان كنت حب كون عندي معلومات عن الدرس اكتر من غيري
ههههههههههههه
وبس كمل الموضوع معي لهلأ

يعطيك العافيه
عصاامووووو
آيـــــة
عضو إدارة
عضو إدارة
آيـــــة

انثى
العذراء عدد المساهمات : 7427

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 6:08 pm

انا كنت بحب الكمبيوتر كتير كتير بس ماكنت بهتم بالنت
لاني مجرد ماكنت شوف ماريو او العاب باي شكل كنت بروووووووووووح فيها
معروف عني بموت بالالعاب وبنسى الدنيا ومافيها
ولهيك دايما باكل بهدلة لاني دايما بشحن موبايلي
اكيد عرفتو ليش
دخلت النت من2008 كنت بدخل عالالعاب
وتطور للايميل وهييييييييييييييييييييييك
انا ماكنت بدخل كتير
بس صدفة دخلت عامنتدى جامعتنا وادمنت
وشكرا لنضال واسماعيل والشكر الكبير لسوسن
لي فهموني كتير اشيا بالمنتدى
لاني كنت مابعرف شي غير اللعب
هلا انا حريفة النت والكمبيوتر "بظن"
شكرا عصام على مواضيعك الراقية
شـــــام
مشرفة قسم مواضيع عامه تهم المرأة
شـــــام

انثى
العقرب عدد المساهمات : 4018
المزاج : غيييييييير شكل

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 8:52 pm

والله انا ما عانيت كتير اخي اكبر مني وكنت ضل فوق راسو وقت يدخل عالنت لهيك اتعلمت منو
انا متل اية كان النت عندي عادي كتير بس بعد ما عملت اشتراك بموقع الكلية صرت ما فيني ما ادخل على النت شي مرتين تلاتة باليوم
شكرا عصامو على الموضوع المهضوم وفعلا مغامرة شيقة
.HMSHO
عضو إدارة
عضو إدارة
.HMSHO

ذكر
السمك عدد المساهمات : 4359
المزاج : occupé

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 10:49 pm

والله ملحمة...انا كانت المرة الاولى 2006 و عمكتوب وبفضلو اتعرفت ع اعز رفقاتي ونحنا لهلا منروح ومنجي لعند بعض بس شو بدنا سوسة
3essam.s
عضو ذهبي
عضو ذهبي
3essam.s

ذكر
المزاج : Life is good

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالسبت أكتوبر 02, 2010 6:12 am

و اللهِ قصص يا شباب
خرج نجمعها بشي كتاب
بس شو بدنا نسميه قولكو؟؟
waelalsy
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 14

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالسبت أكتوبر 02, 2010 7:03 am

بالنسبة الي الانترنت هو كل شي من بداية سنة 1999
لو الانسان يعرف شو ممكن يستفاد من النت ما ممكن يتركه ابدا
شـــــام
شـــــام

انثى
العقرب عدد المساهمات : 4018
المزاج : غيييييييير شكل

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالسبت أكتوبر 02, 2010 8:50 pm

شو رأيك نسميها
قصص من التاريخ!!!!!!!!! هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت 10195
مدمنة نجوى كرم
عضو إدارة
عضو إدارة
مدمنة نجوى كرم

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 2498
المزاج : جنوووون بحب الملكة نجوى كرم

مُساهمةموضوع: رد: هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت   هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت Emptyالأحد أكتوبر 17, 2010 3:46 pm

ولله حلوة مغامرتك عصومة

انا تقريبا متلك انا فتت عالنت بال 2006 كمان كنت نجحانة بالبكالوريا
ولأني كنت ولازلت كتير مهووسة بالكومبيوتر والبرامج وهالقصص فكان عندي فضول اتعرف ع هالاختراع

لكن السبب الرئيسي من اني جبتو كان طبعا اني جيب صور فيديوز وكل القصص يلي ممكن تتعلق بالملكة نجوى كرم

ولازلت لحد الساعة مابفوت الا ع مواقع الست نجوى وموقعي هالموقع بسسسسسسسس

بس انا يلي ساعدني انو اخي كان عامل دورات اي دي اس ال بقا كان يفهم ب هالقصص وهو يلي عمل كلشي ووصلني جاهز
lol! lol! lol! lol! lol!
هي فائدة الوحدة تكون وحيدة بين اخوة شباب
هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت 886945 هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت 886945 هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت 886945 هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت 886945

هكذا كان أول اتصال لي بالإنترنت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نشر معلومات شخصية لـ100 مليون مستخدم للفيس بوك بالإنترنت
» تقنية جديدة للاتصال بالإنترنت عن طريق الموجات الكهرطيسية التلفزيونية‎ !
» هكذا علمتني الحياة
» هكذا قالوا عنا !!!
» هكذا علمتني الحياة !!