منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
عضو إدارة
عضو إدارة
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 2609
المزاج : Party in my head

زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Empty
مُساهمةموضوع: زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو!   زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyالأربعاء أكتوبر 06, 2010 11:56 pm

نشرت صحيفة الماركا الإسبانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء مُقابلةً حصرية مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان ، والذي يُعتبر واحدًا من أساطير ريال مدريد .زيدان أكّد بأنه واثق جدًا بـ المُدير الفني جوزيه مورينهو ، ويعتقد بأنه الرجل المُناسب لإستعادة المجد إلى ريال مدريد .هذا وتحدث زيدان حيال هذا الموضوع قائلًا :" أنا واثق جدًا بـ مورينهو ، كما أنه يملك لاعبين جيّدين وشباب " .كما ناشد زيدان جماهير الفريق بـ التحلي بالصبر وذلك بقوله :" ما يهم الآن هو تحقيق النتائج . واللعب الجيّد سوف يأتي " .
Dark lady
عضو فضي
عضو فضي
Dark lady

انثى
الدلو عدد المساهمات : 422

مُساهمةموضوع: رد: زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو!   زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 1:47 am

لك يا عمي والله الفهمان بيريح
طبعا الفريق بحاجة لوقت
ونحنا ملكي هلأ وبعدين ومن زمان
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
عضو إدارة
عضو إدارة
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 2609
المزاج : Party in my head

مُساهمةموضوع: رد: زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو!   زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو! Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 9:46 pm

عراسي أحلى دارك

زيدان يطالب الجماهير بالصبر,ويؤكد:أنا أثق بـ مورينهو!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كاسانو يطالب سامبدوريا بتعويض مالي
»  سوداني يدعي النبوة ويؤكد أن الوحي سينزل عليه كتاباً بديلاً للقرآن الكريم
» مورينهو:أنا لست هاري بوتر
» فلورنتينو بيريز يوبخ سامي خضيره امام الجماهير!!!!
» خضيرة: زيدان مُلهمي ومثلي الأعلى