منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟

RoMeO
nedalo
.HMSHO
Royal Fox
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Royal Fox
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الدلو عدد المساهمات : 7

هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 8:17 am

ممكن سلط الضوء ع موضوع حسب ما شفت انو ما حدا منتكش فيه وهو موضوع الرياضة هل يوجد عندنا في جامعة تشرين اي مظهر رياضي ك فريق سلة (حسب ما شفت و قت الامتحاتن انو في اعلان لانشاء فريق سلة للبنات فهل يوجد فريق مماثل للشباب ) الرجاء من اي شخص يعلم بامره اخباري لانه امر هام بالنسبة لي لاني اود الانضمام اليه و الف وردة وشكر للجميع سلاااااااااااااااااااااااااااااااام هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ 524730
.HMSHO
عضو إدارة
عضو إدارة
.HMSHO

ذكر
السمك عدد المساهمات : 4359
المزاج : occupé

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 8:38 am

والله ما عندي اي علم
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 6565
المزاج : فاخر عالاخر

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 9:19 am

كمان ما عندي فكرة لأن للأسف هيك نشاطات قليل ما يعلنو عنها و انا شفت اعلان فريق سلة البنات و شي حلو فعلا وانا معك بالانتساب اذا طلع في فريق سلة او قدم للشباب
RoMeO
مشرف قسم الأدب الانكليزي
مشرف قسم الأدب الانكليزي
RoMeO

ذكر
السمك عدد المساهمات : 1600
المزاج : not in a mood to say

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 9:23 am

والله ازا طلع في فريق للسلة انا بدي شارك بدي طالب بملاعب للتنس

بس ما بتصور في هيك شي

https://facebook.com/romeo.khamo
sergon
عضو نشيط
عضو نشيط
sergon

ذكر
القوس عدد المساهمات : 86

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:16 am

انا كنت لاعب بنادي الثورة لناشئين والجيش
بس هلاء يمكن دوبني بركد وما بقدر العب بدي لياقة من جديد
والله حلوة
بس لازم يكون في اطوال عنا
Royal Fox
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين فبراير 28, 2011 2:45 am

جزيل الشكر للشباب اللي ردو ع سؤالي و اذا الله راد بس يزبط الدوام بدي شوف شؤن الطلاب بركي بيحنوا علينا هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ 524730
sinator ReMoN
مشرف قسم النقاشات الجادة
مشرف قسم النقاشات الجادة
sinator ReMoN

ذكر
الجوزاء عدد المساهمات : 510
المزاج : wooooooooooooow i feel good

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين فبراير 28, 2011 7:11 am

ياريت يكون فيه
مشكور
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
عضو إدارة
عضو إدارة
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 2609
المزاج : Party in my head

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء مارس 01, 2011 3:57 am

بالنسبة للباسكت ما عندي معلومات اذا في فريق بس بعرف انه السنة الماضية كان عنا فريق كرة قدم بس اتبهدلنا بين الكليات حتى فريق التربية كانوا أحسن مننا
waseemshahla
عضو جديد
عضو جديد
waseemshahla

ذكر
العذراء عدد المساهمات : 69
المزاج : على هوا السوق منسوق

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء مارس 01, 2011 6:42 am

ممم والله احترام لكل لعيبة الباسكت بول بس عنجد اذا طلع في هيك شي لازم نطالب
يكون عنا تنس كورت موعدل هيك مشان لعيبة التنس
https://www.facebook.com/profile.php?id=100000456951467
Royal Fox
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟   هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء مارس 02, 2011 6:26 am

هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ 214802 سؤال مين ساكن باللاذقية عندي كام استفسار و شكرا كتير للمهتمين بالرياضة بشكل عام هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟ 667404

هل يوجد فريق لكرة السلة في جامعة تشرين ؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجيش والجلاء في مجموعتين صعبتين في بطولة غرب آسيا لكرة السلة
» لبنان يحقق الفوز الأول للعرب في كأس العالم لكرة السلة
»  الولايات المتحدة في نهائي كأس العالم لكرة السلة للمرة الأولى منذ 1994
» فريق كلية الآداب لكرة القدم يستعد للدوري
» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين