منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!

Isma3el
SOMAR
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Empty
مُساهمةموضوع: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالجمعة يونيو 11, 2010 7:41 pm

هلق هالموضوع هو مشان التفاهم اكتر منو الحرب

نحنا يعني ( حزب الشباب ) رح نقول شو اكتر الأشيا اللي ما منحبها بصفات البنات

شو اكتر شي بيزعجنا

شو اكتر شي بيقهرنا

وحزب البنات بقولو نفس الشي

شو بدكن من الشباب

شو بخليكن تكرهو الشب او تحبوه

عل وعسى بيوم من الأيام منوصل لتفاهم و منصير حلف واحد

خليكن صريحين واللي بقلبكن قولوه

بدأت الحرب اكشن حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 10195
Isma3el
عضو إدارة
عضو إدارة
Isma3el

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 2764
المزاج : very moody

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالجمعة يونيو 11, 2010 8:02 pm

أحلى شي بالبنت انو تكون إخت رجال حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 10195

هلق إخت رجال ما يعني مسترجلة , يعني انو مواقفها بالحياة هي مواقف شجاعة و جريئة , يعني

اذا شريك حياتها وقع بمصيبة لا سمح الله بكون عقلها كبير وبتظهر كل شي عندها وفى و بتخلي

شريكها يحس انو هو أهم شي عندها يعني هو الرقم واحد و هو الحياة بالنسبة إلها .... وباقي

الأشياء والأشخاص كلن تفاصيل .

كمان شغلة حلوة ومطلوبة بالبنت انو تكون بتحفظ السر وهي شغلة نادرة بصراحة , يعني

أسرار البيت بس تطلع لبرا , ببلش الخراب يدخل عالبيت .

والشغلة اللي كتير مهمة انها تكون حلوة : يعني بدي ضحككن شوي , مرة شخص قلي في

عندي الك عروس آدمية وبنت ناس و حافظة القرآن كلو , قلتلو يعني حلوة ؟ قلي حافظة

القرآن كلو, قلتله انشالله تكون حافظة الكتب السماوية كلها اذا ما حلوة ما بتنفعني .

طبعاً هادا ما تقليل من قيمة هالصفة الكريمة اللي عندها ((معاذ الله )) بس كل واحد أدرى

بمتطلباتو , و لا يكلف الله نفسا الا وسعها ... يعني انا بقضي كل حياتي صايم , وما معقول

افطر ع بصلة هادا من جهة , ومن جهة تانية انو هالشي حقي وبعدين مشان ما يزوغوا عيني

لبرا هههههههههه.
Shaza
عضو مميز
عضو مميز
Shaza

انثى
الدلو عدد المساهمات : 260

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالجمعة يونيو 11, 2010 10:13 pm

والله يا سومر

انا بحب الشب الواعي مو متل طنطات هالايام ويكون فهمان بيعرف انو البنت مو غبية اوكلمة بتاخدها وبتجيبها
محترم وعندو مبادئ بس كمان مهضوم
اما بالنسبة للشكل يهتم باناقتو وتكون اواعيه بسيطة وراقية مو فولكر
واهم شي الجمال جمال الروح
هاد رأيي

بس كأنو الموضوع بالاساس للتواصل مو ل ماهي مواصفات عريس/ عروس احلامك لانو حسب الردود هيك صار
DIMOO
عضو مميز
عضو مميز
DIMOO

انثى
السرطان عدد المساهمات : 334
المزاج : مرحة

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالجمعة يونيو 11, 2010 10:37 pm

يلي بيزعجني بالشب انو هو اذا طلع مع رفقاتو مشوار وما اتذكر البنت بشي اتصال عادي واذا البنت طلعت مع رفقاتها بلا ما تقلو للشب مو عادي وبيعمللها قصة وخناقة ....وين التفاهم
يلي بيقهرني انو البنت لازم تتذكر كلشي عن يلي بتحبو وذا نسيت شي كارثة اما الشب اذا نسي لازم البنت تسامح وتسكوت(مو عند الكل)
يلي بكرهني بالشب عدم التزامو بالمواعيد والاهمال وهاد كتير بصير
يلي بحببني بالشب دلالو الي والاهتمام بكل التفاصيل
مبعرف يعني بعتقد هيك سومر قصدو شكرا

عدل سابقا من قبل لوليا في الجمعة يونيو 11, 2010 11:23 pm عدل 1 مرات
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 1:28 am

هلق الصراحة انا كان بدي من الموضوع متل ما كتبت لوليا بالضبط

لهيك كل واحد يطلع على مساهمتها ويرجع ينسق من اول وجديد

وبعدين منقرر اخر الموضوع بعد ما يشاركو الكل الصفات اللي لازم الشب يتخلا عنها

والبنت عن شو لازم تتخلا كمان

Ruru
العضو الماسي
العضو الماسي
Ruru

انثى
الجدي عدد المساهمات : 2799
المزاج : كووول على طووول

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 1:56 am

هلق انا في كتير صفات بكرهها بالشب ...ولييييييييييييييي من وين بدي بلش ما بعرف

طيب رح حط اللي متذكرتوا هلق و كل ما اتذكرت شغلة برجع بحطها ..مشان اتضل الحرب شغالة lol!

هلق اول شغلة ... بكره الشب اللي بتعجبوا شي بنت بيجي بدوا يحكي معا ..اذا حكت معو بتصير خفيفة و اذا ما حكت بتكون معقدة ؟؟.... شو بدكون ما حدا بيعرف ... حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 907178

تاني شغلة ... اذا شي شب لطش شي بنت اذا ضحكت بتكون كمان خفيفة ...و اذا ما ضحكت او اكلوا شي زورة بتكون عم تتقل ...شو هالعقل المتخلف؟؟ حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 821470

تالت شغلة .... مثلا واحد بيجرب يقرب من الوحدة زيادة .. اذا قبلت بيقول العمى معناها مو خرج ... واذا ما قبلت وصدتوا بيقلها بكل جرأة وو قاحة ( لا تواخذونا يعني بس انا هالكلمة كتير بتقهرني ) كنت عم جربك .. بس نجحت بالاختبار :*418*: ....يعني بدي افهم مين عطاك الصلاحية لتختبرها بعدين يا اخي اذا مو واثق فيها ليش ماشي معها ..وهون بدي قول شغلة بتعصبني بالبنت ..انها بتنبسط انها نجحت بالاختبار ...ما بعرف كيف بستليقها على حالا ... حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 95182

انا اسفة اذا تقلت العيار شوي .. بس هي اسمها حرب ... وبالاخير اكيد مو كل الشباب هيك ... لأنو اذا خليت خربت ... :*740*:
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 2:02 am

حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 592625

بلش القواص عنجد من عند رورو

انزلو بالخنادق

nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 6565
المزاج : فاخر عالاخر

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 5:25 am

هلق صار حلو الكلام

بكره البنت يلي بتطلع بالشب اللي بيعجبهاو لما بيروح ليحكي معها بتصدو بطريقة غريبة لا يمكن للعقل الانساني تقبلها او تحليلها على الرغم من انو هيي اللي بتكون دفشيتو عن طريق نظراتها

كمان اكره شي بالبنت انو تتظاهر بالذكاء و القوة و هي لا تملك منن شي

رورو

الشب يلي بيتصرف متل ما قلتي اعرفيه انو داخل ليتسلى مو اكتر

بعدين انتو البنات اذا بيكون عنتر زمانو بتشوفو حالكن اول شي و بتصدوه طبعا مو الكل بس الاغلبية طيب ليش ؟؟؟؟

متل ما انتو بتشوفو انو ما لازم الشب يفكر فيكن حسب طريقة ردكن على كيفو كمان لازم تعرفو انو مو كل الشباب متل بعضا بجوز الاغلبية بس كمان انتو نفس الشي

هادا بيشوف حالو و هي بتشوف حالا النتيجة نفسيات عبعض و شوفة حال ما الها طعمة

عنجد بعرف كتير شباب و صبايا بيكرهو الجامعة و النزلة عليها منشان هالامور (طبعا موضوعنا مانو خاص بداخل الجامعة فقط بس عطيت مثال الجامعة كاكتر مكان بيتوفر فيه جو اللقاء بين الشباب و الصبايا )

حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 821470 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 821470 حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 821470
DIMOO
عضو مميز
عضو مميز
DIMOO

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 2:17 pm

في شغلة بكرها بالشب انو بضل بيطلع بالبنت ساعات طويلة وهي بتنتبه وبتطلع وبتعجب فيه وبعدين بيحمل حالو وبروح انو بس بدي افهم شو بكون بعقلو....بصراحة يا نضالو مشان قصة الصد شو الشغلة انو بس هو عنتر زمانو وين البنت مشاعرها بجوز ما تكون اعجبت فيه وهو يكون نزق وغليظ
بقى عادي تصدو
حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 879277
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 2:55 pm

يا لوليا اذا كان غليظ معها حق تصدو بس اذا كانت البنت هيي عم تعطيه مجال و تطلع عليه فليش لحتى تصدو و نحنا منعرف منيح نظرة الاعجاب من الشب او البنت يعني انا شخصيا ما بقرب عبنت الا اذا عجبتني و كانت هيي كمان معجبة

و ليكي لوليا برأيي انو لازم الشباب و الصبايا يكون في بيناتهن جو مرح و تواصل دائم مو بالضرورة يصير دائما حب

بجوز في كتير بنات ما بآمنو بصداقة الشب بس بوجهة نظري

الصداقة بين البنت و الشب شي كتير مهم و اذا بتلاحظو شغلة الشلة ( شباب و بنات ) صارت قليلة كتير هالايام

lol!
DIMOO
عضو مميز
عضو مميز
DIMOO

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 3:38 pm

في عندي رفيقتي معجبة بشب وهو كمان بس بتعرف انو بس اجا يحاكيها صدتو سالتها ليش قالتلي مشان الناس ما يحكو عليها
يعني في بنات عندهن خوف من التجربة او اوضاعهن بشكل عام ما بتسمحلهن في اكتر من سبب لصد البنت للشب

ومشان قصةالصداقة بين الشب والبنت شغلة عادية

وعنجد الشلة صارت قليلة وانا كتير بتزعجني هالقصة ومكنت لاقي جواب شكرا
Isma3el
عضو إدارة
عضو إدارة
Isma3el

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 4:44 pm

هلق انا ما بعرف بس شايف انو اللي بدكن ياه انو نركز عالأشياء اللي منكرهها بالجنس الأخر

وطبعاً انا حكيت بالعموم يعني ما حبيت فوت بالتفاصيل اللي يمكن بدكن نفوت فيها متل انو

( بتعمل كذا وبتسوي كذا و بتقول هيك ..... )

بكل الأحوال سومر سأل : ( شو اكتر الأشيا اللي ما منحبها بصفات البنات )

وانا ذكرت الوفا , والشجاعة , و المقدرة على حفظ السر , والجمال .

وبالتالي ما بحب البنت اللي بتكون أو بتتصرف بعكس هالصفات حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 508410
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 5:26 pm

لوليا

اقتباس :
في عندي رفيقتي معجبة بشب وهو كمان بس بتعرف انو بس اجا يحاكيها صدتو سالتها ليش قالتلي مشان الناس ما يحكو عليها
يعني في بنات عندهن خوف من التجربة او اوضاعهن بشكل عام ما بتسمحلهن في اكتر من سبب لصد البنت للشب

فعلا في كتير بنات هيك بس برأيي البنت يلي بتفكر هيك ما لازم تسمح لنفسها تطلع بشب و لو كان عاجبها لانو هيك بتصير متل يلي عم يلعب بالمشاعر و غير هيك الموضوع مزعج لنفسها اكتر انو بدها تحكي بس مانا قدرانة بسبب الناس و لهالسبب ما لازم تنعجب بأي شب الا اذا اجا لعند اهلا فورا و هي صارت نادرة كمان هالايام لانو بجوز ما يتفقو و هكذا

اسماعيلو

بأول الموضوع صار في شوية لخبطة من يلي ردو بس ردك كان بمحللو و مشكور عوجهة نظرك الرفيعة lol!
DIMOO
عضو مميز
عضو مميز
DIMOO

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 5:36 pm

نضالو مفينك لا انت ولا انا نتحكم بمشاعر هيك بنات يلي عندهن هالفكرة

بس اكيد بهالموضوع بتختلف الاراء ..... اسماعيل اكيد متل العادة نحنا مندخل بالموضع مليون شغلة مو جديدة هي هههه ....بس انا جاوبت سومر على سؤالو بس يعني عم نتناقش حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 4424
Isma3el
عضو إدارة
عضو إدارة
Isma3el

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!   حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! Emptyالسبت يونيو 12, 2010 6:03 pm

ماشي متل ما بدكم و حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!! 667404

حرب الشباب و الصبايا لا تنتهي لك حق الرد... تفضل للمعركة !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرق بين كمبيوتر الصبايا ..وكمبيوتر الشباب
» الفرق بين كمبيوتر الصبايا ..وكمبيوتر الشباب
» فن الرد
» الصبايا.......... وحرف الميم
» هل تنتهي حياتنا عندما نخطئ؟؟