منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق

nedalo
Alaa m
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
آيـــــة
Boss
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Boss
نائب المدير
نائب المدير
Boss

ذكر
العذراء عدد المساهمات : 176
المزاج : cool

انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Empty
مُساهمةموضوع: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 1:01 pm

هادا الموضوع موجه للريالية وعلى وجه الخصوص دوفان و سيرجيو راموس:
اول شي دوفان حبيبي / الريال فريق الو اسمو والو مركزو والو تاريخو هاد شي ما حدا بيقدر يناقشك فيه ابدا ولــــــــــــكن نحن جميعا لازم نعرف كمان انو برشلونة هلا عم يصنع التاريخ و بجدارة وبدنا ما ننسى انو اللياقة البدنية تبع اللعيبة بهالايام ازدادت وصار اللعب اصعب من قبل و الفرق تبع الشامبيونز ليغ ما بقى 8 فرق صار 32 فريق... انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 4424

هذا وانو البرشا هلا عن جديد كترو مشجعيه(جيل الجزيرة) متل ما الريال فجأة العالم ايام زيدان و رونالدو حبوهو زادو يعني نحن لا حول ولا قوة النا بموضوع المشجعين المرتزقة اللي بيفوتو عقهوة بعد الف سنة ولسا بيسألوك حط رونالدينيو جول "اذا البرشا عم يلعب".. ولكن اذا النقاد\ والمدربين واللاعبين حول العالم معظمن بيعترف بانو اللي عم يعملو البرشا شي فوق الطبيعي وما في داعي ذكرك بلقبنا "فريق البلاي ستيشن شو بيضل بقى شي بينحكى و بالنسبة للصورة ف حبيبي لا هيي ولا الريال ممكن ينخزو شي فيني ولا ممكن يأثرو حتى لانو اذا بدك تاريخ"يللي بتعرف التارخ" بزمانو الريال مر ووقف نفس الوقفة اللي واقفا برشلونة بصورتك بال سبعينات بس هادا موضوع ما بيعنيني لهك ما بهتم باني جيب هك صورة وقول للعالم انا برشلوني -مع انو فريقي بهالفترة بقمة عظمتو وهوي الاول باوروبا بس التبجح بالشي الغلط بينفر العالم من الفريق- ما متل الريال من 2004 ما اتأهل بعد دور ال 16 و عم يصرف الملايين بلا فايدة.. لا وبعدين اذا خسرانين 5 صفر انا بحترم انك تضل عم تشجع فريقك لانو بهك لحظات بيبين المشجع الحق.. بينما لما بتخسر خامس كلاسيكو عالتوالي وانت متوقع تفوز او عالقليلة تتعادل و نتيجة 5 صفر فانا بتوقع انو كان لازم تنزل موضوع تقول فيه مبرووك للبرشا لتبين انك مانك منحاز و لتبين انك فهمان بكرة القدم متل ما متعرفك بالموقع..

وبالنسبة لسيرجيو راموس العضو بالموقع ف انا اول شي بدي اشكرك ع متابعتك الرياضية و مواضيعك اللي كل يوم بيومو عم تواكب الاخبار بالعالم:
بس حابب اسألك شغلة كونو هي اول مرة بتوجه بالحديث الك : اذا فريق لما تحضرو مستحيل تمل و نتائجو مرعبة و اداؤو جميل ومعظم لعيبتو ولاد النادي ما لازم توقف وقفة ااحترام تجاهو لما تشوفو مهما كنت متزمت ؟؟؟
كما وانو انا بقلك و بصريح العبارة بكره الريال كتير و فيني لسا احكي لبكرا عنو بس برأيك مرح اعترف ب مورينيو كمدرب او ب رونالدو ك لاعب ؟؟ لأ انا بعترف بالتنين و ب كسياس لانوشخص محترم و لكن لا تواخذني و بغض ا لنظر اذا سيرجيو راموس لاعب او لأ بس بعد اللي عملو مع ميسي و (بويول و شافي ولاد منتخبو )ما بقى اقدر اتحمل شوفو لانو هادا ششخص عديم الاخلاق والروح الرياضية -مع احترامي الك ولاسمك- ولكن تصرفو كان قمة في الولدنة والتفاهة و كان ممكن انها تصيبو لميسي كل العمر او عالقليلة موسم كامل لو اجت بالمكان اللي كان قاصدو!!! و برأيك لو العكس صار من برشلونة تجاه رونالدو ما كنت رح قلك انو غلط؟؟

على كل الأحوال انا بتمنى لما بدو ينحكى عن اي فريق ينحكى بموضوعية منشان ما يصير نرفزات من قبل الأعضاء ما الها طعمة ..

برجع وبقول انا بدمي كتالوني برشلوني و تحيا البلوغرانا انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 505382
والله يديم البرشا هك وبهك مستوى ممتع للجميع وانشالله بالاياب منشوف لعبة احلى بدون هك مسخرة متل اللي شفناها بالذهاب!!
آيـــــة
عضو إدارة
عضو إدارة
آيـــــة

انثى
العذراء عدد المساهمات : 7427

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 8:54 pm

يسلمو ايديك وزوءك احلى Boss

انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 505382 انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 5871 انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 505382

انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 349427 انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 349427
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 885329
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
عضو إدارة
عضو إدارة
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 2609
المزاج : Party in my head

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 9:10 pm

أوكي ابن العم ما في داعي للأوفرة، وأنت لو رجعت لورا كنت شفت انه أنا أول واحد باركت و نزلت الموضوع تبع فوز برشلونة بالكلاسيكو، واكيد فريق برشلونة الحالي رح يصير حدت تاريخي يصرعونا فيه المذيعين العرب بالأربعين سنة الجايات.

صدقني أنا مبسوط انه طلع واحد يوقف بوجه طغياننا بالموقع لأنه مليت من مشكور و الله يعطيك العافية بدي حدا يقللي الله يكسر دياتك انضب وسكر بوزك (بس يكون فهمان بالطابة مو ببغاء لولاد الحارة)

بالنسبة للملايين مصرياتنا ونحنا حرين فيهم بس هاد ما بيمنع انه إدارتنا فاشلة ولازم تعتمد عأبناء الفريق بس وحياة الله هالشي مو بإيدي وليكن أولاد فريقنا عم يلعبوا بفرق "التوب" تاع الدوري الاسباني ماتا و سولدادو "فالنسيا"، نيغريدو "اشبيليا"، بورخا "فياريال"وأكيد ايتو بتعرف من وين اجا....

وشو تعليقك أنت انو فريقك ما فاز ب ولا كلاسيكو بالفترة بين 2005 و 2008 وخسر تلات لقاءات وتعادل بتنين، ولا هاد ما بتذكره وما رح ارجع أكتر لورا مشان ما تقول عم نكش بالتاريخ

معيلش العفو منك أكبر مشجعي البرسا ما كان متوقع هالنتيجة وإذا بتعرفو لروميو اللي معنا بالمنتدى هو متعصب جدا لبرشلونة حضرنا الكلاسيكو سوا وكان متوقعها تعادل 1-1 ولما فاز برشلونة 5-0 كان متفاجئ تماما متل ما كان فرحان لأن ما حدا توقع هالنتيجة وتحليلي الشخصي للخسارة بهيك نتيجة هو الخوف والرهبة أكتر ما هو فارق المستوى وأنا قلتلو لروميو يرجع عالمنتدى بس مشان يصير جدال وصريخ وعياط وشد شعر لأنو برأيي:
"كرة القدم ما بيستمتع بطعمتها غير المتعصب إلها"

شكرا الك لشكرك الي بس عذرا منك عشو عم طالبني وقفلو وقفة احترام وقت اللي بكون الريال متفوق عليه بكل الاحصائيات والألقاب وقت اللي بيسبقوا الريال بالألقاب والانجازات ساعتها ممكن فكر احترمهم

وبحب قلك انه ايه راموس لاعب والعالم اللي عم تحكي عنهم بيكرهو اسبانيا كره العمى ولو الشغلة بإيدهم كانو عملوا دولة ومنتخب لحالهم
وإذا كان راموس عديم الأخلاق والروح الرياضية وتصرفو قمة بالولدنة والتفاهة شو بيكون رأيك بتصرف ميسي لما حط الغول بإيدو أنا بشوفو قمة الدناءة والخسة والنذالة وخاصة لما بيركض بيفرح وبيحتفل بهدف حطو بإيدو والحكم بيأنذر لاعبي الفريق المظلوم لأنهم اعترضوا وشو رأيك بموقف غوارديولا مع رونالدو وتمثيل بوسكيتش ضد الإنتر ووووووو........القائمة تطول
وبيكفيه لراموس وفائه ووضعه لصورة المرحوم بويرتا بكل تتويج إلو من الليغا للسوبر لليورو للمونديال بس ما بعرف إذا هالشي بنظرك بيتسمى انعدام أخلاق

وأنا بقلك وبصريح العبارة إذا انت بتكره الريال أنا بكره برشلونة وميسي وكل لعيبة برشلونة وناطور الكامب نو وشوفير الباص تبعهم وما في غير انيستا ما بكره بس كمان ما بحبه وفيني احكي لبعد بكرا
Alaa m
مشرف قسم نقاشات هادئة
مشرف قسم نقاشات هادئة
Alaa m

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 9:59 pm

أنا بدي علق حسب عنوان الموضوع:
أنا مشجع لنادي برشلونه وما بحبه لمسي
الهدف دائما من الرياضة ...الأستمتاع ...وأكيد دائما في خاسر وفي رابح
بس من المفروض الخاسر يهنئ الفائز على الفوز (بهل حالة بكون في ندية بين الفريقين)
وين الروح الرياضيه شباب ...وبعدين شو هي كلمة متعصب بالرياضة..أنا بتعملي حساسية

ما بعرف إذا بتابعه الدوري الألماني ...نتبهوا لهل النقطة أن الجماهير الحاضرة بتكون عائلات مو بس أفراد
وكمان بتشوفه آخر فريق بالدوري جماهيره معبايه الملعب (عندهن في روح رياضيه و المباريات محطات أستراحة) ......أما نحنا إذا فاز فريق بأسبانيا لازم نهلل ونفرح شهر كامل وإذا في شخص ما بشجع فريقنا
لازم نهزئه ...هاد أسلوب مرفوض ومو حضاري.....أنا ماني عم نظر على حدى

أنا بعشق لا عب أسمه كريستيانو رولاندو....مع أني برشلوني
وبنفس الوقت ...ما بحب ميسي

خي سيرجيو ..أنت بتعرف أني بحترمك كتير وبكنلك كتير مودة...بس أنا ما بوافقك بهل عبارة
"كرة القدم ما بيستمتع بطعمتها غير المتعصب إلها"

ما حدى فيه ينكر أن ريال وبرشلونه فريقين كبار
الريال فريق عريق وتاريخه بيشهد على عرقاته
وبرشلونه يكتب التاريخ من جديد بلاعبين من ذهب

هاد الموضوع عقيم والجدل فيه طويل .... وأنا كمان بتمنى الموضوعية دائما باللنقاش

nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 6565
المزاج : فاخر عالاخر

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 10:28 pm

روما و بس انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 160718

روما روما روما روما روما روما روما روما

انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 171906 انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 171906 انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 171906 انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 171906
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
عضو إدارة
عضو إدارة
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 2609
المزاج : Party in my head

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 11:23 pm

علائو أنت بتعرف اني بعزك وباحترمك وأنت أخ إلي
بالتعصب أنا ما بقصد اني كل ما شفت مشجع لبرشلونة رح طقو سكين أو احرقلو بيتو، بس إذا كنت رح افرح لفوز الريال وافرح لفوز برشلونة وافرح لفوز مانشستر وبايرن ميونخ وجوفنتوس وتشرين وحطين والمجد والطليعة ما بقى بتحس بطعمة الفوز وبحلاوة المنافسة والشغف بالمتابعة
من فترة حضرت مباراة بالدوري الايطالي بعتقد بين جنوى وأودينيزي إذا ماني غلطان المهم كانوا الفريقين صغار وكانت من احلى المباريات اللي حضرتها بحياتي وخلصت 3-3 وبتسوى 46 كلاسيكو وكتير بيعجبني لعب هامبورغ و فردربريمن بالدوري الالماني

بس وقت اللي بتتعلق بفريق وبتتابع كل صغيرة و كبيرة عنو لدرجة تعرف كل شي عن لاعبين هالفريق وما تعرف اسم 4 - 5 وزراء ببلدك أكيد رح تختلف حلاوة أي فوز الو مهما كان صغير أو مرارة أي خسارة مهما كانت كبيرة رح تختلف عن لما بتكون مشجع حيادي
DOVAN
عضو ذهبي
عضو ذهبي
DOVAN

ذكر
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 1:20 am

حبيبنا وأخونا"Boss"شكرا لأنك عبرت عن رأيك وهاد حقك ومارح زيد شي على كلام سيرجيو "حبيب القلب"غير شغلة وحدة :
كل واحد حر بحالو وبشجع مين مابدو وبيكره مين مابدو ، أنت شو يلي قاهرك ماني عرفان!؟!يعني تنزيلك لهيك موضوع بدل على تشنجك من ردودنا السابقة يلي ما قلنا فيها إلا كل خير.
بعدين كلامك كلو مردود عليه وماني فاضي للعلاك المصدي....
وشغلة تانية حبيبي أنا ماني فهمان بكرة القدم ، أنا هاوي ومتابع بس وبحب وبعشق ومغرم بالريال وبكره وبمقت برشلونة" كنادي "كتييير لأبعد درجة ومن زماااان.

وكل عام والجميع بخير يارب.
Ruru
العضو الماسي
العضو الماسي
Ruru

انثى
الجدي عدد المساهمات : 2799
المزاج : كووول على طووول

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 2:39 am

طالما انو صاحب الموضوع طالب من الكل التعليق فانا تعليقي رح يكون
انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 263858
لأني ما بفهم بالرياضة لا من قريب ولا من بعيد هههه
Boss
نائب المدير
نائب المدير
Boss

ذكر
العذراء عدد المساهمات : 176
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 11:08 am

اول شي بدي اشكرك من كل قلبي يا سيرجيو وانا بحترم موضوعيتك و رأيك ولكن:

كل حكيك موزون الا شغلة الا وهي انو "لش لتوقفلو وقفة احترام" لش بدي اسألك ما لازم نحترم ولا فريق الا اذا كان الو تارخ ؟؟؟ لش شبو تشلسي؟؟ ما عمل لحالو بالسنين ال5 الماضية شي كتير مهم؟ ولا اذا ما عندو تاريخ ف لا يحترم ؟؟؟ لانو البرشا كبار المدربين واللعيبة والنقاد اختاروه النادي الافضل باوروبا بالفترات الاخيرة وهاد شي بدك تحترمو بغض النظر عن موقفك منو ما؟ بعدين اذا فيرغسون بيقول وارسن فينغر بيقول انو البرشا فريق مرعب ما في حدا متلو وعتعليق فيرغسون" بدنا 50 سنة لنوصل للمستوى اللي عم يقدمو البرشا"

وبالنسبة للتاريخ تبعكن فانا برجع وبقلك هاد شي بدنا نحترمو لانو واقع بس كمان ما يجيك حدا يحكي حكي ما الو اساس بس هك سمعان متل ما قلت انت "من ولاد الحارة" !!
و برجع وبقلك عنجد النقاش بيحلى بوجود عالم متلك فهمانة بكرة القدم والنقاش معا هادئ والو طعمة..
بس بالنسبة لسيرجيو راموس وتصرفو فانا كان تعليقي عليه انو ما اخلاقي ولا رياضي كما وانو انا بحب برشلونة بس اذا اقليم كتلونيا حب ينفصل عن اسبانيا ف هادا موضوع سياسي بحت ومابيعني ابدا انو سيرجيو تصرفو كان رياضي اذا بيكره كتالونيا ولا اذا بيكره قرود السود..؟؟
وبالنسبة لتصرف ميسيف أكيد ما رياضي بس مانو لا اخلاقي يعني ما فيه "خروج عن الصفات الانسانية" وكلنا منعرف انو مارادونا بزمانو عملا بس بيضل الشي غلط انو يحط الهدف بايدو وانا معك بهالنقطة ...
بس اذا بتكره شخص هاد شي ما الو علاقةبانو هوي لاعب كبير او لأ؟؟

وعنجد مشكورين كل الاعضاء اللي شاركو خاصة نضالو اللي ضاف نكهة للموضوع انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 10195

مشكور دوفان وبالفعل الاعتراف بالحق فضيلة..و انا لا متشنج ولا متوتر بس حبيت نعمل نقاش رياضي ساخن ما حدا استجاب معي فيه غير سيرجيو راموس من ناحية الافكار..
StaY.AliVe
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
StaY.AliVe

ذكر
الجدي عدد المساهمات : 1957
المزاج : bring me to life

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 11:35 pm

boss كتب:
اقتباس :
برشلونة هلا عم يصنع التاريخ و بجدارة

هااااد الحكي واقع

اقتباس :
لريال فريق الو اسمو والو مركزو والو تاريخو هاد شي ما حدا بيقدر يناقشك فيه ابدا

بدون مزايدة بالتأكيد

Alaa كتب:

اقتباس :
ما بعرف إذا بتابعه الدوري الألماني ...نتبهوا لهل النقطة أن الجماهير الحاضرة بتكون عائلات مو بس أفراد
وكمان
بتشوفه آخر فريق بالدوري جماهيره معبايه الملعب (عندهن في روح رياضيه و
المباريات محطات أستراحة) ......أما نحنا إذا فاز فريق بأسبانيا لازم نهلل
ونفرح شهر كامل وإذا في شخص ما بشجع فريقنا

والله علاء معو حق
ولازم يلي بدو يعيش الروح الرياضية يتابع الدوري الألماني يلي بعشقو

حاج ريالي وبرشاوي

بس الحق ع منتخبنا العزيز يلي معبا نجوم وفرقنا المحترفة يلي ماشاء الله حريفة بكل شيء الا بالطابة
عم تخلينا نشجع فرق أجنبية وما نتابع دورينا و البطولات يلي بخوضها منتخبنا

بس ما بقدر انكر انو في لعيبة علين المستوى و فرق منيحة بس الأهم انك تحافظ ع مستواك
مو موسم وتنين وتنزل

شكرا ع النقاش
بس لازم يكون كلو حب و احترام للآخر
التعصب مو حلو
ولا بيخدم حدا فينا

تقبل مروري
MALAK
عضو نشيط
عضو نشيط
MALAK

انثى
الميزان عدد المساهمات : 218
المزاج : quiet

مُساهمةموضوع: رد: انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق   انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 11:55 pm

وأنا كمان متل ما قالت
Ruru
ما كتيير بفهم رياضة بس رح قول لBoss
بما أنك برشلوني موفقة برشلونة انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق 885329

انا برشلوني للدم بس بدي الكل يعلق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غزال يعلق في كرسي المرحاض
» اليك يا ست الكل
» الكل لازم يحكي
» الكل يعرف ملامح شخصيتك من شكل توقيعك؟؟
» الرجاء الكل يدخل (دواء منوم)