منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟

3essam.s
Ruru
ч $ΞЯGIO ЯΛ∑O$ ч
darkhector
şάωsάή
.HMSHO
SOMAR
nedalo
maya
Romantic Teddy Bear
أبو الريم
آيـــــة
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

هل تؤيد اقتراحي بإلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ ( يرجى قراءة الموضوع أولاً)
نعم
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Vote_rcap25%استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Vote_lcap
 25% [ 5 ]
لا
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Vote_rcap60%استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Vote_lcap
 60% [ 12 ]
حيادي
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Vote_rcap15%استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Vote_lcap
 15% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 20

التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2010 6:02 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مرحبا شباب و صبايا
معظم الأعضاء القدامى بيعرفوا المشكلة اللي صارت بيني و بين إدارة المنتدى حول صندوق أفضل 10 أعضاء
و بدعوة من مسيو نضالو انتقلنا لمرحلة المفاوضات المباشرة و اتفقنا على إجراء استفتاء شعبي ديمقراطي بكل حيادية و نزاهة و شفافية .

استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 %D8%B5%D9%86%D8%AF%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%B9

و منشان الموضوعية رح انقل وجهة نظر الاتجاه المعاكس بالأول :
سيادة المدير العام و نوابه (عدا السكرتيرة سوسن) شايفين انو صندوق أفضل 10 أعضاء كويس كتير للمنتدى و بيزيد التنافسية بين الأعضاء و بيشجع على المشاركة
أما سوسن حيادية بالموضوع neutral يعني

و وجهة نظري كتبتا بموضوع إلي لما كنت الرابع بالترتيب
https://lattakia.ahladalil.com/montada-f10/topic-t1186.htm

و بتقول نظريتي انو وجود الصندوق بيشجع على الشات و الردود و المواضيع غير المفيدة فعلياً و بتخلينا نشوف نفس المواضيع القديمة دائماً استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Suspect
و رغم انو الطرف التاني (الاتجاه المعاكس) بيقول انو مو معيار حقيقي ليكون العضو (كويس) ، بس وجوده بهالشكل بكل صفحة بالموقع بيدل على أهمية قصوى و دائماً بيذكر كل واحد من الموجودين فيه بعدد ردوده و كم بيفصله عن اللي قبله أو كم بدو اللي مو موجود حتى يدخل فيه الخ... يعني بالمختصر سباق ردود مجبورين نشارك فيه و بيزيد كمية المشاركات مو النوعية.
و ( عطفاً على ما سبق) ، الفرق كبير كتير (حوالي 2000) بين الأول و الخامس و عم بيزيد استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Affraid

صناديق الاقتراع ستقفل بعد 3 أيام

تحياتي

كاتب الموضوعرسالة
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 6565
المزاج : فاخر عالاخر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 5:26 am

طيب شو لكن استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 218305
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 5:38 am

الشغلة انو نحنا ما عم نتفق على المبدأ
قسم بيشوف الصندوق إيجابي و قسم سلبي كتير
بصراحة أنا عم فكر انو انتوا بدكم ردود كتيرة بغض النظر عن المضمون لهيك ما حابين تتفقوا معنا رغم انو حكينا مقنع جداً و منطقي جداً جداً حسب ما شايف
كتبت برد إلي شو قالت سوسن و آية انو عدد المشاركات ما بيهم و بعتقد هالحكي منطقي تماماً
و فيه صندوق بيصنف الأعضاء و بيقول انو هدول أفضل الأعضاء لأنو كاتبين أكتر ردود أكتر من غيرهم
قلتلك برسالتي انو ع القليلة يتسمى أكثر 10 مشاركين بس طلع ما ممكن حسب سومر
يعني رجعنا ع نقطة الصفر
لأنو ما رح كمل متل العادة إذا حاسس حالي مهمل و ما إلي رأي
darkhector
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 358

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 5:54 am

و الله انا شايف هالصندوق صارت شغلتوا عويصة
اكتر من ازمة الشرق الاوسط
و على شو كل هالجدال ما بعرف
كلو صندوق يعني اذا كل عضو شاف شغلة ما عجبتو بالمنتدى بدو يغيرا
فالله يرحم المنتدى
انا ما عجبني قسم محبين الريال شو بساوي بطلب حذفو هههههههه
يعني عمتعملوا من الحبة قبة و عشي فاضي
و هالاعضاء العشرة هنن قلب المنتدى و بدونو بوقف
و هادا حقن و اقل شي ممكن يحصلوا عليه
و متل ما قالوا الزملاء شوية مشاركات مع شوية دردشة ما فيها شي

و الله يستر ما يصرلوا شي لهالصندوق من كتر ما انحكى علي

nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 5:58 am

ابو حميد

المشاركات ليست بالكمية بل بالنوعية و انت علقت ععنوان الصندوق و لو بيطلع بايدي غير العنوان غيرتو و بلا كل هالجرصة

و سومر هو المفتاح

و متل ما قللك هكتور اذا كل شخص بدو يغير حسب هواه فعلى المنتدى السلاااام
şάωsάή
عضو إدارة
عضو إدارة
şάωsάή

انثى
الاسد عدد المساهمات : 4042

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 5:59 am

صراحه انصدمت الموضوع انحط للتصويت
مو مشان نرجع نحكي فيه
وصل لاربع صفحات والهدف من الموضوع الحل
وما انحل شي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي كلنا بنعرفه من ونحنا صغار كل واحد يعمل اللي عليه ومجرد رضانا عن مجهودنا هاد المهم
وبعتقد الكل بدون استثناء راضي عن حالو وهالشي بكفي بنظري
وطول ما رح نقعد نطلع ونراقب الناس وشو حكو الناس مارح نرتاح
عمره الترتيب ما خلانا مميزين ولا مبدعين ولا الأفضل
لأن لو كان هالشي صح
كان ابسط شي بالمدرسه اخدو اللي قاعدين قدام وخلوهم الأوائل والمتفوقين
الموضوع نزل للحل متل ما بعتقد
مو مشان نرجع نحكي فيه
كلنا فاهمين وجهاات نظر بعض
وبدنا ننتظر ال3 ايام لتمضي ونشوف النتيجه النهائيه
لأن كلنا امبارح اتفقنا شو ماكانت النتيجه رح تسير
سواء ابقائه للصندوق او لا
التصويت رح يحدده
وبكرر الصندوق ابدا مو مقياس للتميز
لان بس تمر السنين رح نتزكر كل عضو وشخصيته وطرحه مش عدد مشاركاته
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 6:02 am

يسلم تمك ام السوس و انا هيك عم قللو لابو حميد انو الاستفتاء هو بيحل كل شي بس ما عم يقبل
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 6:03 am

حاسس الوضوع هيك أكتر من سوء فهم
يا ريت الكل يقرا الموضوع قبل الرد

darkhector كتب:

كلو صندوق يعني اذا كل عضو شاف شغلة ما عجبتو بالمنتدى بدو يغيرا
فالله يرحم المنتدى
إذا كانت ما عاجبته لأنها شغلة سيئة للكل ليش حتى ما يطلب

اقتباس :
و هالاعضاء العشرة هنن قلب المنتدى و بدونو بوقف
و هادا حقن و اقل شي ممكن يحصلوا عليه
أول شي ما حكيت على هالعشرة بالسوء
أو التسعة لأني واحد منن
كل واحد آخد حقه (أول 3 شرفين عامين)
إزالة الصندوق مو إهانة إلهم

اقتباس :
و متل ما قالوا الزملاء شوية مشاركات مع شوية دردشة ما فيها شي
ما القصة ع الدردشة قد ما هيي ع الردود عديمة المعنى وتفوق اللي بيرد أكتر كعضو أحسن من غيره وغيرها من الشغلات التي انشرحت هون

nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 6:08 am

اقتباس :
كل واحد آخد حقه (أول 3 شرفين عامين)
إزالة الصندوق مو إهانة إلهم

اذا بتريد ابو حميد لا تغلط هااااااا مافي غير مشرف عام واحد و هوي انا استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 10195

الله وكيلك انا ما عندي مشكلة مع هالصندوق اذا بدكن تزيلوه زيلوه بس لما خيرتوني اذا مع او ضد الازالة قلتلكن انا ضد الازالة

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 6:09 am

شكل هالمشكلة غير قابلة للحل

يا جماعة هادا منتداكم

اعملوا فيه اللي بدكم ياه و هادا حقكم

بس كان بدي جملة صريحة انو بدكم عدد ردود أكتر ع حساب النوعية

و مع هيك أنا ما كرهت حدا فيكم (عدا واحد! )

أنا ما عاد بدي شارك إلا إذا انشال الصندوق لأنو الشغلة مو شغلة صندوق بس

تحياتي و تمنياتي إلكم بالتوفيق و النجاح و تصبحوا ع خير
3essam.s
عضو ذهبي
عضو ذهبي
3essam.s

ذكر
المزاج : Life is good

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 6:13 am

اهم شي نوعية المواضيع
مو الكميه

أنا مع انو ينشال الصندوق
بس مو فهمان ليش معصبين هالقد!!

b coooooooooooooool
Take it easy
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 6:17 am

احمد

و الله انا بحياتي ما بكره حدا و مشكور

عصامو

ارسل تصويتك بالاعلى
coldfire
مشرف قسم الترفيه
مشرف قسم الترفيه
coldfire

ذكر
السمك عدد المساهمات : 389
المزاج : مجنون

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 6:35 am

اولا مرحبا
انا صوتت حيادي لانو صراحة ماني ملاقي مشكلة بوجودو او عدم وجودو للصندوق
هي شغلة شغلة تانية يعني مين اللي عمشارك بس مشان يزيدو نقاطو يعني بدي اسأل سؤال اذا صارو نقاطي 10000 نقطة رح تعطوني بيت ولا سيارة طبعا لا اما انو بس يبين انو من العشرة الاكتر مشاركة فما بعتقد انو في عضو عبشارك مشان هالشغلة
رح احكي على حالي انا عضو قبل كتييييييييييييييييير اعضاء وفي كتير بعدي سجلو بس صارو من العشرة او صارو مشرفين ومنهن الغوالي آية وسيرجيو وهالشي ما زعجني ابدا انو سجلو بعدي وصارو مشرفين بالعكس مبسوط فيهن كتير وهني عمحركو المنتدى
انا لما عملاقي موضوع حلو عمرد عليه بس اذا الموضوع ما عجبني ما برد مافي مشكلة
لا مستني يصير لون اسمي اخضر ولا احمر ولا هادا متل لون نضالو ما بعرف شو اسمو اللون وعلى فكرة انا احد الاشخاص اللي برفض صير مشرف خليني من عامة الشعب اريح lol! lol! lol!
شكرا للجميع ونحنا اخوة هون ومافي مصالح ابدا ومافي داعي حدا يترك المنتدى ولا يزعل احلى اعضاء استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 511802
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 6:48 am

اقتباس :
لا مستني يصير لون اسمي اخضر ولا احمر ولا هادا متل لون نضالو ما بعرف شو اسمو اللون

ولك علوش كل هالقد متزاول من لوني استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 592625

هادا سومر هوي يلي بينقي الالوان انا ما الي علاقة استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 510247
Romantic Teddy Bear
عضو فضي
عضو فضي
Romantic Teddy Bear

ذكر
السمك عدد المساهمات : 596
المزاج : I Need a Doctor

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 4:55 pm

أحمد أنا معك
وإذا الشغلة بالتصويت لاتاكل هم رح جبلك عالم بكرا شي بروس وشي بلا روس يصوتو لإلغاء الصندوق
استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 209261
مدمنة نجوى كرم
عضو إدارة
عضو إدارة
مدمنة نجوى كرم

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 2498
المزاج : جنوووون بحب الملكة نجوى كرم

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 5:04 pm

ولله بالنسبة الي بحبو ل هالصندوق لأنو بيعطيني حماس لاشتغل اكتر
وبظن انو عم اشتغل ومواضيعي كتير يعني مو قصة بس لنصير فيه

مابعرف هيدا رأيي

وصوتت لا

Isma3el
عضو إدارة
عضو إدارة
Isma3el

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 2764
المزاج : very moody

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 8:30 pm

بصراحة وعفواً منكن بس ضيعت وقتي على 5 صفحات من أسخف ما يكون؟؟؟
يعني معقول 5 صفحات على هالموضوع ؟؟؟
حابب قول كام كلمة للكل :
نضال قال : نحنا عم ننزل مواضيع مفيدة دائما و كل الاعضاء بيشهدو على هالشي
أنا بدي قول انو بالصفحة الرئيسية فيشي اسمو (( احصائيات المنتدى ))
طبعاً ما بعرف اذا هيدا كمان مدايق حدا فيكن ؟؟؟
ولما بتدخلوا عليه بتلاقوا (( أفضل 10 فاتحي مواضيع ))
واللي حابب يعرف حالو اذا عم يشتغل بنشاط بالمنتدى يشوف هالجدول ؟؟؟؟
وينسى ويحل عن سماه لصندوق أفضل 10 أعضاء ؟؟؟
واللي حابب يعرف شو أضاف للمنتدى أكتر بيقدريشوف المواضيع اللي فتحها كل عضو من الأعضاء الموجودين ويشوف نوعية المواضيع ومدى فائدتها وأهميتها للمنتدى وللأعضاء
وبعدين تعوا حاسبونا وحكوا كلام طالع نازل ما الو داعي ...

أحمد قال عن سومر : أصلاً هوي اللي حط براسي فكرة عدد المشاركات لأنو قلي إذا بدي صير من الإدارة لازم كون بالتلاته الأوائل بالردود
حابب قول شي أني انا ما بعرفو لسومر ولا بعرف عنو شي أكترمن اللي انتو بتعرفوه
بس كلمة حق بتنقال اني لما بعتلي مشان صير مشرف ويعدين مشان صير بفريق الادارة
سألتو : يا سومر ليش أنا ؟؟؟ قلي ببساطة لأني حسيت انك بتحب المنتدى وقلبك عليه وبتتواجد فيه بشكل دائم و بتتواصل مع الكل ... بس وفقط لا غير
يعني الزلمة ما جاب سيرة المشاركات وصناديق البندورة اللي آخدة عقلكن

كلمة أخيرة وانا ما علقت عالموضوع لحتى فوت بجدل مع حدا بس لأنو الموضوع بيعنيني:
أنا وغيري بالمنتدى منعتبر المنتدى بيتنا يعني لما منشتغل فيه ما ناطرين شكر و لا أوسمة ولا كراسي ولا رتب من حدا ؟؟؟
تانياً والأهم انو نحنا مندخل عالمنتدى ومننزل مواضيع ومنشارك وأحياناً بصير مناقشات وتعليقات بس منكون نحنا عن نتسلى ونستفيد وننبسط ومننسى كل الصناديق
بقى اللي حامل الصندوق على راسو ما رح يرتاح اذا شلناه لأنو رح يطلع بمشكلة جديدة
واللي بدي قولو أنا ما عندي مشكلة بوجود الصندوق ولا حاططه على بالي وبعتبر الوقت والجو اللي عم عيشو هون أكبر وأهم من كل هاللعي الفاضي ...
وعلى فكرة أنا ما رح آخد موقف من حدا لأني مع حقكن بالتعبيرعن رأيكن
بس ما شفت حدا سأل حالو المنتدى شو في مواضيع علمية وثقافية وشو ناقصو ؟ وما شفت حدا دور وبحبش وين في نقص بأقسام المنتديات وحاول ينزل شي مفيد فيها ؟
وما شفت حدا عذب حالو وساعد الأعضاء بالحصول على نتائج موادهم
إلا بعض الأعضاء اللي عم تقولوا عليهم لتاتين وما بعرف شو ؟؟
وبعدين أنا ما مزعوج من الكلمة يعني اذا كان اللت بلا فائدة عالقليلة عم نتسلى وهي بحد ذاتها فائدة في ناس كتير الله حارمن منها وما بيعرفوا قيمتها ولا بدن يخلوا الناس يستمتعوا فيها ؟؟؟؟
يا جماعة كل واحد يقيم حالو بالشي اللي عم يحطو وينزلو بالمنتدى
وانسوا الصناديق وكبروا عقلكن بقا ؟؟؟
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 8:45 pm

اسماعيل

لا فض فوك اخي شكرا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 9:58 pm

مشكور اسماعيل على ردك بس حابب رد ع كم نقطة من كلاك حسيتها مسيئة

Isma3el كتب:

يعني معقول 5 صفحات على هالموضوع ؟؟؟
أنا بدي قول انو بالصفحة الرئيسية فيشي اسمو (( احصائيات المنتدى ))
طبعاً ما بعرف اذا هيدا كمان مدايق حدا فيكن ؟؟؟
ولما بتدخلوا عليه بتلاقوا (( أفضل 10 فاتحي مواضيع ))
واللي حابب يعرف حالو اذا عم يشتغل بنشاط بالمنتدى يشوف هالجدول ؟؟؟؟
وينسى ويحل عن سماه لصندوق أفضل 10 أعضاء ؟؟؟
أول شي إذا بدنا نحط نسبة فتح الواضيع لكل واحد لازم يتاخد بعين الاعتبار اني كنت من الأربعة الأوائل بفتح المواضيع لما صارت المشكلة
ما كنت عم احكي من موقف ضعف
و كمان شغلة النسخ و اللصق مانا صعبة ؟!
نسخ موضوع ما بياخد وقت أكتر بكتير من كتابة رد قصير

أحمد قال عن سومر : أصلاً هوي اللي حط براسي فكرة عدد المشاركات لأنو قلي إذا بدي صير من الإدارة لازم كون بالتلاته الأوائل بالردود
اقتباس :

حابب قول شي أني انا ما بعرفو لسومر ولا بعرف عنو شي أكترمن اللي انتو بتعرفوه
بس كلمة حق بتنقال اني لما بعتلي مشان صير مشرف ويعدين مشان صير بفريق الادارة
سألتو : يا سومر ليش أنا ؟؟؟ قلي ببساطة لأني حسيت انك بتحب المنتدى وقلبك عليه وبتتواجد فيه بشكل دائم و بتتواصل مع الكل ... بس وفقط لا غير
يعني الزلمة ما جاب سيرة المشاركات وصناديق البندورة اللي آخدة عقلكن

إذا انت هيك غيرك ما شرط
لما بتنتهي مباراة... بعد فترة العالم بيتذكروا النتيجة بس ما بيتذكروا كيف كان اللعب و لمصلحة مين
و نفس الشي هون
عدد الردود دليل على الجودة
بغض النظر عن الجودة الحقيقية

اقتباس :
بقى اللي حامل الصندوق على راسو ما رح يرتاح اذا شلناه لأنو رح يطلع بمشكلة جديدة
بعتقد هون طلعت عن الاحترام اللي عم تحكي عنه

اقتباس :
بس ما شفت حدا سأل حالو المنتدى شو في مواضيع علمية وثقافية وشو ناقصو ؟ وما شفت حدا دور وبحبش وين في نقص بأقسام المنتديات وحاول ينزل شي مفيد فيها ؟
وما شفت حدا عذب حالو وساعد الأعضاء بالحصول على نتائج موادهم
إلا بعض الأعضاء اللي عم تقولوا عليهم لتاتين وما بعرف شو ؟؟
إذا قال سيرجي كلمة بالغ فيها شوي و بدكم تعلقوا عليها
ما فيني قلكم انتوا على غلط
بس اللي عملو سيرجيو مبارح و شرحته بموضوعي دليل على العكس
يعني لو قسط هالردود على كم يوم كان من نخبة المنتدى بنظرك ؟
بعدين نحنا حكينا بشكل عام و ما تقصدنا الأعضاء الموجودين بالصندوق
اللي بيقول مو فارقة معو وجوده و بيتصرف حتى ما ينشال اسمه هون بيصير فيه تساؤل!

اقتباس :
وبعدين أنا ما مزعوج من الكلمة يعني اذا كان اللت بلا فائدة عالقليلة عم نتسلى وهي بحد ذاتها فائدة في ناس كتير الله حارمن منها وما بيعرفوا قيمتها ولا بدن يخلوا الناس يستمتعوا فيها ؟؟؟؟
يا جماعة كل واحد يقيم حالو بالشي اللي عم يحطو وينزلو بالمنتدى
وانسوا الصناديق وكبروا عقلكن بقا ؟؟؟

متل ما قلت
المنتدى منتداكم
الصندوق صندوقكم
تهنوا فيه

بس متأكد رح يجي يوم تتخاصموا مع غيري من الموجودين
تل ما تخاصمتوا مع عالم قبلي
لأنو بتقولوا شكل و بتعملوا شكل
بتقولوا عدد المشاركات ما مهم و بتتمسكوا بالصندوق
الشغلة ما شغلة صندوق متل ما قلت
شغلة تصلب و تعنت و تمسك بالرأي
.HMSHO
عضو إدارة
عضو إدارة
.HMSHO

ذكر
السمك عدد المساهمات : 4359
المزاج : occupé

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 10:01 pm

لا اتاكد ما رح نتخاصم والمنتدى للكل ونحنا متهنايين بالصندوق
Isma3el
عضو إدارة
عضو إدارة
Isma3el

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 2764
المزاج : very moody

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 10:16 pm

مع احترامي الك أحمد بس باينتك فاضي وما عندك شغل
وبعتقد وقت صارت المشكلة انت كنت من بين الأربعة الأوائل بالمشاركات وليس بفتح المواضيع
وبالنسبة لنسخ لصق ... فعلاً سهلة ... ليش ما بتجربها وبتنسخلنا وبتلصقلنا شي كام موضوع مفيد ... ما أحسن من هالحكي كلو ؟؟؟
يعني في عندك شغلة انو بدك تفشل المنتدى وأعضاؤه بأي شكل وبدك تنكش السلبيات وتخلقها خلقة ؟؟؟
يعني بدي افهم اذا المطلوب انو نخترع مواضيع ونطرح مواضيع من كتابتنا
فبعتقد أنا وغيري ما قصرنا وكل فترة بينزل موضوع محترم للنقاش
ويا ريت حضرتك تورجينا ابداعاتك بعيداً عن طريقة النسخ واللصق اللي ما عاجبتك ؟؟؟
وأنا ما الي زعلة أبداً بالعكس ...
DOVAN
عضو ذهبي
عضو ذهبي
DOVAN

ذكر
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 11:11 pm

FUNNY!
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 11:53 pm

ما خلصنااسا ؟؟؟؟؟؟ استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 218305
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 11:56 pm

مبلا خالصين
بس سومر يحذفلي عضويتي متل ما طلبت منو
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالجمعة أغسطس 20, 2010 12:05 am

تكرم أحمد
أبو الريم
عضو إدارة
عضو إدارة
أبو الريم

ذكر
الاسد عدد المساهمات : 5274
المزاج : رايـــــق بـــعـــد الإمـــتـــحـــان

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟   استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟ - صفحة 3 Emptyالجمعة أغسطس 20, 2010 12:07 am

أحمد ما وصلت لهون
حلوها شباب والله مو حلوة هيك *12*

استفتاء : هل تؤيد إلغاء صندوق أفضل 10 أعضاء ؟
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  سجل الفائزين بجائزة أفضل لاعب في استفتاء الفيفا
» "أسعد الوراق" أفضل مسلسل.. وباسم ياخور أفضل ممثل.. وصبا مبارك أفضل ممثلة.. وسامر رضوان أفضل كاتب
» أيهما تؤيد الصمت أم الكلام؟؟؟؟!!!
» ------------استفتاء هااااااااااااااااااااااام سريع-------------
» ممكن إلغاء الخبر من قناة العبرية