منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyمن طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm

۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩

طايش بس عايش
SWEETY
Isma3el
darkhector
reemo
coldfire
.HMSHO
nedalo
Ruru
şάωsάή
آيـــــة
RoMeO
مدمنة نجوى كرم
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مدمنة نجوى كرم
عضو إدارة
عضو إدارة
مدمنة نجوى كرم

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 2498
المزاج : جنوووون بحب الملكة نجوى كرم

۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 01, 2010 12:41 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

لأنو الكل عندو رغبة انو يكون نضااالو عالكرسي وعندن فضول انو يعرفو عنك ويتعرفو عليك أكتر وأكتر

رح يكون ع أول كرسي اعتراف واول متهم lol! هو نضاااااااااااااااااااااااااااااااااااالو

اهلا وسهلا فيك نضالو ع كرسي الاعتراف

۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 805327753

بتمنالك جلوس مريح

۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195

مع اني مابظن لأنا رح نهريك اسئلة
lol! lol! lol! lol!
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 617373 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 617373 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 617373 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 617373
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 5871 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 5871 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 5871

أهم قانون ل هالموضوع هو الصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة مهما كان الالسؤال محرج او حشري

لكن الأهم هو الابتعاد نهاااااااائياً عن الاسئلة التي تخص الدين لو سمحتوا

۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 502449 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 502449 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 502449

يلا شباب وصبايا مين عندي سؤال او استفسار او اي شي حابب يسألو ل نضالو ماعليه الا يحط سؤالو وع نضالو الرد

وانا إلي رجعة مع شوية اسئلة

۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945

عدل سابقا من قبل مدمنة نجوى كرم في الخميس فبراير 10, 2011 8:53 am عدل 1 مرات

كاتب الموضوعرسالة
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 9:27 pm

وأخيرا اجا الوقت اللي فضيتلك يا نضاللللل
هههه
شوبدي اسألك
اول شي بدي ضيف على سؤال رورو شو رأيك فيني انا كمان
بس بدي منك تجاوبنا انا ورور بشكل مطول يعني ما تقول مجاملات مختصرة بدنا وقائع
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195
تاني شي
انتي بتحبني؟
انتي ما بتحبني
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195
تالت شي
شو اكتر شغلة مجنونة عملتا بحياتك ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 823316
آيـــــة
عضو إدارة
عضو إدارة
آيـــــة

انثى
العذراء عدد المساهمات : 7427

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 10:47 pm

الله لا يحرمك من حبابك يارب
ويرحم ستك ويدخلها الجنة ويحسن اليها
وصوتك ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 738366 حلو كتيييييييييييييييييير
اذا تخرجت بعزمك لتغنيلنا ماشي
-شو هو أفضل مكان بترددلو كتير؟

-اكتر شي بتخاف منو ؟

-شو هو رسالتك بالحياة ولمين بتوجهها ؟

لا تواخذنا خيي اذا تقلنا عليك
شكرا
şάωsάή
عضو إدارة
عضو إدارة
şάωsάή

انثى
الاسد عدد المساهمات : 4042

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 11:04 pm

عدنا من جديد
نضالوووو
شو الإسم اللي بتحسه قريب من قلبك؟؟

بس يجي يوم وتختير وتسير جدو شو القصه البطوليه اللي رح تقولها لأحفادك كل ما تشوفهم؟؟؟
şάωsάή
عضو إدارة
عضو إدارة
şάωsάή

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 11:06 pm

وتزكرت سؤااال كمان
نضالو كم مره وانت صغير رنيت ع جرس حداوهربت؟؟
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 6565
المزاج : فاخر عالاخر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 12:40 am

رورو
اقتباس :
كم مرة تمنيت لو يكون عندك اخ ؟؟؟
والله كتير و ما بينعدو ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 53910

اقتباس :
يا ترى في شي شخص كنت بتتمنى لو انو ما كان موجود بحياتك ؟؟؟
اي و الله ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 147121

اقتباس :
شو رأيك فيني ؟؟مع العلم انا روحي رياضية يعني ما بزعل فيك تحكي اللي بدك ياه ..
رورو عفوية كتير و هالشي كتير بحبو فيكي و بالاضافة لانك مرحة و دمك خفيف و ما بعرف ليش بتوقع انك قصيرة و كربوجة و هيك كمان بحسك قوية شوي عند اللزوم يعني بتحطي اللي بيغلطو معك عند حدن ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641
باختصار بتجنني رورو ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 655796

سومر
اقتباس :
شو رأيك فيني انا كمان
احلى شب و رغم اني ما بعرفك شخصيا بس يشهد ربي بتدخل عالقلب من شرايينو الضيقة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641 بعدين بحسك كتوم كتير احيانا و في شي مزعلك دائما بس ولا يهمك طول ما انا هون ما بيدوم زعل باذن الله و كمان انت معلم بالادارة يعني ادارة الموقع و الله وحش و تعاملك الصادق هو يلي بيخلي الاحد يحترمك غصب عنو ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641

اقتباس :

انتي بتحبني؟
يموت اللي ما بيحبك خااااال ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641

اقتباس :
شو اكتر شغلة مجنونة عملتا بحياتك
هوهوووووووو كتير شو بدي عد لعد ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 27422
مرة يا معلم رفيقنا اكل قتلة من 7 شباب و تشوه قمنا رحنا عحارتو و قال بدنا نمسكو للراس الكبير تبعن ههههههههه قامت نزلت الحارة كلا علينا بس الله وكيلك كنا متل الوحوش الضارية و انسحبنا متل انسحاب الجيش السوري من لبنان ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 483707 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 803300
و وحدة تانية قال شو عطريق جبلة كنت ماشي بالسيارة بالليل و بشوف من بعيد ورايي سيارة عم تلطش بالعالي لبعد قمت بعدت و اذ دورية ستيشن و وراها وفد يمكن , قمت اجيت بدي سابقهن و انا لحالي بالسيارة قال يعني شو مفكرين حالن و اذا دورية يعني اذا هني مأسرعين و انا بدي اسرع كمان و اسبقن و الله سترنا بعدين ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 483707 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 483707

آية
اقتباس :
شو هو أفضل مكان بترددلو كتير؟
التمشاية عأستراد الجامعة و الزراعة و المشروع السابع ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945 و احيانا تروي troy عدوار الزراعة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 5871

اقتباس :
اكتر شي بتخاف منو ؟
الكهربا و كلب الشارلو affraid

اقتباس :
شو هو رسالتك بالحياة ولمين بتوجهها ؟
لشباب اللادقية بشكل خاص و مجتمعنا بشكل عام
لازم نتخلى عن المظاهر التافهة يلي قاضية على حياتنا , خلي شوية تنظيم بحياتنا و خلينا نعطي لكل شي حقو و خلينا نعمل شي لمصلحة حياتنا بشكل جماعي لانو هالشي بودي لمصلحتنا الشخصية بالنهاية و كل واحد لازم يشتغل عنفسو و يبلش من حالو lol!

اقتباس :
لا تواخذنا خيي اذا تقلنا عليك
لا واااااا خيتي لا تقل و لا شي بالعكس منتساير ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641

سوسن
اقتباس :
شو الإسم اللي بتحسه قريب من قلبك؟؟
لمى

اقتباس :
بس يجي يوم وتختير وتسير جدو شو القصه البطوليه اللي رح تقولها لأحفادك كل ما تشوفهم؟؟؟
حاليا خبرتي بالحياة ما بتسمحلي اعمل قصة بس رح قللك العبرة و الفائدة يلي رح حاول قدملهن ياها:
انو كل واحد بالبداية يكون صادق مع نفسو قبل الاخرين و يعمل الخير مع الناس كلها و يكون قوي و يواجه اي موقف برجولة بدون خوف و يحكي رأيو و لو على قطع راسو و ما يتعالى على حدا و أهم شي يكون ناجح علميا او يكون في شيء يبرع فيه بهالحياة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945

اقتباس :
كم مره وانت صغير رنيت ع جرس حداوهربت؟؟
هههههههه كتير الله وكيلك و مرة كنت انمسكت بس فركتا بآخر لحظة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 212721

شكرا
ROSE
مشرفة قسم الحب و قصص الحب
ROSE

انثى
الميزان عدد المساهمات : 335
المزاج : confused

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 12:48 am

مرحبااااا يا جماعه
كيفكووون
والله زمان مافتت اشتقتلكون
انو نضالوو عالكرسيييييي ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 5871 وانا مابعرف يا بااااطللل
كنت حابه اسأل كم سؤال دسمين
بس ماشالله الشباب والصبايا ماتركولي شي
خلوك تقر بكل شي بيخطر عالبال
طيب
*شو اكتر موقف من طفولتك علق بذاكرتك وترك اثر ع حياتك
او شخصيتك او طبيعتك؟؟؟
*في شخص معين غيرك ؟؟ وهل هالتغيير كان للافضل ام الاسوأ ؟؟؟
ماخطرلي غير هيك حاليا ولنا عوده ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Lol
SOMAR
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 12:52 am

اهلا وسهلا روز ولك والله اشتقنالك وين هالغيبة هيك بتعملي فينا
تاني شي نضالو عندي سؤال مصيري ومهم جدا
كم مخ بتستخدم لترد على كل هالأسئلة ولك والله انا تعبت من قراية الردود بس
اااااااااااخ يا خال كلن بحبوك
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 1:03 am

روز
اقتباس :
مرحبااااا يا جماعه
كيفكووون
والله زمان مافتت اشتقتلكون
و الله ونحنا بالأكتر وين هالغيبة وين ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 905401

اقتباس :
شو اكتر موقف من طفولتك علق بذاكرتك وترك اثر ع حياتك
او شخصيتك او طبيعتك؟؟؟
و الله ليكي ما في شي محدد بس بقللك في تفاصيل معينة كنت وقف عندها و كل تفصيل صغير غير فيني كتير للأفضل طبعا
و بالنسبة للشخص يلي غيرني موجود أكيد و من فترة مانها طويلة من شي سنة تقريبا و غيرني للأفضل و غير نظرتي لكتير امور كمان للافضل ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945

سومر
اقتباس :
كم مخ بتستخدم لترد على كل هالأسئلة ولك والله انا تعبت من قراية الردود بس
اااااااااااخ يا خال كلن بحبوك
جوارحي كلها معكن ابو السوس ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 311886
جوهري هني بيحبوني بس انتي بتحبني ؟؟؟؟؟ ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 212721
ROSE
ROSE

انثى
الميزان عدد المساهمات : 335
المزاج : confused

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 1:10 am

يا هلا ب سومرر والله
والله انا مشتاقه بالاكتر بس كان عندي شوية ظروف وسفر
بس عم حاول عطول ابقى طلطل اعمللكون كبسات
لشوف اذا بتتذكروني ولا لاء ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Lol
نضالو ماتفكر نفدت لسا الخير لقدام بس مو خاطر عبالي شي هلأ ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 5871
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 1:13 am

اقتباس :
نضالو ماتفكر نفدت لسا الخير لقدام بس مو خاطر عبالي شي هلأ
بالانتظار روز الغالية lol!
مدمنة نجوى كرم
عضو إدارة
عضو إدارة
مدمنة نجوى كرم

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 2498
المزاج : جنوووون بحب الملكة نجوى كرم

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 1:39 am

ايوااااااااا وها انا عدت

۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Affraid ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Affraid ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Affraid ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Affraid ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Affraid

إذا كان عندك فانوس سحري شو بتعمل فيه

إذا كان عندك فانوس سحري شو بتعمل فيه وشو بتترك وقت لدراستك وكيف قدران توزع وقتك

شو برجك ؟؟

مين هو العضو اللي بتحب تتعرف عليــه ؟؟؟

مين أكتر فنان تعلقت فيه بحياتك وهل كان الو تأثير بوجه او آخر ع اي جانب من حياتك؟؟؟

مين مثلك الاعلى بالحياة؟؟؟

شو المقولة اللي ماشي بيها في الحياة؟؟؟

ممممممممممممم حاجتك هلق بس اكيييييييد الي عودة
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Lol ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Lol ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Lol
طايش بس عايش
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
القوس عدد المساهمات : 283
المزاج : رواق

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 2:53 am

والله يانضال كل الاعضاء حبين انك تبقى على كرسي الاعتراف هيك واضح
SWEETY
عضو مميز
عضو مميز
SWEETY

انثى
المزاج : mooooooooody

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 3:54 am

شبنا نضالوووووووووو مستأنسين ليكون مامريح الكرسي ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195
Ruru
العضو الماسي
العضو الماسي
Ruru

انثى
الجدي عدد المساهمات : 2799
المزاج : كووول على طووول

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 4:09 am

ميرسي نضالو .. ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 655796 هو كلو مظبوط .. الا شغلة وحدة .. انا ماني قصيرة .. ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 508410
darkhector
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 358

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 4:18 am

أحلى نضالو
اينو اكتر صف فركتا في من المدرسة؟
و هل نضالو واقع في الحب حاليا؟
darkhector
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 358

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 4:19 am

أحلى نضالو
coldfire
مشرف قسم الترفيه
مشرف قسم الترفيه
coldfire

ذكر
السمك عدد المساهمات : 389
المزاج : مجنون

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 4:22 am

يا حرام يا ابو النضل الاعضاء نازلين نتف فيك ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 617373
سؤالي: ايمت اخر مرة اكلت كف من بيك او امك على شغلة عملتا يا مشاغب ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 905401
SWEETY
عضو مميز
عضو مميز
SWEETY

انثى
المزاج : mooooooooody

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 5:03 am

نضالو التاني لليوم لإلك هوة شو أكتر سؤال محرج واجهك انت وقاعد عالكرسي وقلت أوف ولو على هالغلاظة :*1245*:
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 5:45 am

نجوى
اقتباس :
إذا كان عندك فانوس سحري شو بتعمل فيه
بصير محافظ اللادقية و بعمل شط الدخول اليه بسعر رمزي للجميع و بسرح دكاترتنا الاعزاء و ببدل المناهج التعليمية بالجامعة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 23647

اقتباس :

وشو بتترك وقت لدراستك وكيف قدران توزع وقتك
ايام الدوام بدرس كل محاضرة بمحاضرتا و هالشي طبقتو الفصل التاني من هالسنة و شلت 5 مواد
و قبل الامتحان بشهر و نص بقسم المواد على عدد الايام و بدرس كل مادة لحال شرط ما اتجاوز المدة المحددة بأي مادة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 886945

اقتباس :
شو برجك ؟؟
الميزان ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 5871

اقتباس :
مين هو العضو اللي بتحب تتعرف عليــه ؟؟؟
الكل بدون استثناء ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 311886

اقتباس :
مين أكتر فنان تعلقت فيه بحياتك وهل كان الو تأثير بوجه او آخر ع اي جانب من حياتك؟؟؟
ابو وديع الغالي ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 400531

اقتباس :
مين مثلك الاعلى بالحياة؟؟؟
اي شخص ناجح بحياتو و بيحب الناس و بيشتغل و بيعطي كل طاقتو بشي معين

اقتباس :
شو المقولة اللي ماشي بيها في الحياة؟؟؟
ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 5871

طايش
اقتباس :
والله يانضال كل الاعضاء حبين انك تبقى على كرسي الاعتراف هيك واضح
نضالو لهم بالمرصاديييي ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 74775 و الا و ما يجي دورهن ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 592625

سويتي
اقتباس :
شبنا نضالوووووووووو مستأنسين ليكون مامريح الكرسي

بالعكس طراحة لعادة هالكرسي و قاعد و مأركل , حلفتك بالله خديلك سحبة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 992338

رورو
اقتباس :
هو كلو مظبوط .. الا شغلة وحدة .. انا ماني قصيرة
يعني طويلة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 53910

هكتور الحبيب
اقتباس :
البكالوريا ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 592625 و مرة مسكني المدير انا و عالحيط عم اهرب و وقعت فردة من حذائي برا و صرت رجل فيها حذاء و رجل لاء و مشاني قدام العالم حامل سلم لجيب الفردة التانية ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 483707 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 483707 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 483707

اقتباس :
لا و الله اميعجبوني واا خيي اما يعجبوني ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195 يعني اذا مرقت من حارتنا شي يوم لا تستغرب اذا شفت طابور صبايا حلوين مقتلين بعضن و ناطرين هدول بيكونو جايين لعنا عالبيت بس انا أبدي ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 147121 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641 ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641

كولد
اقتباس :
ايمت اخر مرة اكلت كف من بيك او امك على شغلة عملتا يا مشاغب
وقتا الوالد ما كان يضرب كف كان عندو كبل رباعي affraid و آخر مرة كانت بالعاشر منشان الدراسة
بس بعدا تطورت اساليب الملعنة و ما بقا يعرف شو عم اعمل لهيك ضاعت الطاسة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 592625

سويتي
اقتباس :
شو أكتر سؤال محرج واجهك انت وقاعد عالكرسي وقلت أوف ولو على هالغلاظة
لا و الله بالعكس كلن حلوين و بيسلو ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 661641

هلكت بالتنسيق
۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 197460
şάωsάή
عضو إدارة
عضو إدارة
şάωsάή

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 8:19 am

صباح الخير
نضالو
كيفك شو اخباراتك؟؟<<<<<اختصري شو بدك تسألي
اممممممم
هلأ انا بتخيل اشكال الأعضاء وكل واحد الو صوره ببالي
سؤالي
بدي تختار 3 أعضاء وتحكيلي شو المواصفات اللي رسمتلهم ياها؟
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 8:26 am

اقتباس :
بدي تختار 3 أعضاء وتحكيلي شو المواصفات اللي رسمتلهم ياها؟
اممممم و الله ظريف هالسؤال :
انتي مثلا سوسنة : نحيفة و طولك عادي و شعرك اسود و عيونك بني ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 311886

سومر : طولو عادي كمان , اسمر او حنطي و جسيم و عيونوووو كمان بني ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 311886

سويتي : طويلة و شقرا و لبسا حلو و عيونا ملونين ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 311886

şάωsάή
عضو إدارة
عضو إدارة
şάωsάή

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 8:28 am

هو في شغلات غلط بس مارح صححها خلي الصوره اللي رسمتها متل ماهي ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 33546
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 8:30 am

قليلي و الله بتحرقص بعدين *12*
şάωsάή
عضو إدارة
عضو إدارة
şάωsάή

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 8:33 am

طولي مو عادي قصيره ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195
160 طولي
وما اعتبر نحيفه ولا سمينه
وسط
وشعراتي بني فاتح مو اسود
اللي زبطت معك لون عيوني واتوقع من ورى واحد من المواضيع
nedalo
عضو مؤسس
عضو مؤسس
nedalo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩   ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 Emptyالخميس أغسطس 05, 2010 8:35 am

اي تمام يعني قريب عاللي حكيتو سوسنة الأسود اخو البني و القصر اخو العادي و النحف اخو العادي كمان ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 10195

شفتي انو نظرتي ثاقبة ۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩ - صفحة 3 23647

۩۞۩ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Nedalo ۩۞۩
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ۞۩۞ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع ...::: آيــــــــــــــة :::... ۞۩۞
» ۞۩۞ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ lمع HMSHO ۞۩۞
» ۞۩۞ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع ...::: RoMeO :::... ۞۩۞
» ۞۩۞ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع Isma3el ۞۩۞
» ۞۩۞ كرسـي الاعتـراف ۩۞۩ مع ...:::SOMAR:::... ۞۩۞